13 حالة من التسمم والصحة تعين فريق طبي لمعاينة الحالات التخطي إلى المحتوى

13 حالة من التسمم والصحة تعين فريق طبي لمعاينة الحالات

13 حالة من التسمم والصحة تعين فريق طبي لمعاينة الحالات
13 حالة من التسمم والصحة تعين فريق طبي لمعاينة الحالات

وكالة اليوم الاخبارية ـ  أوضح عبد الهادي الربيعي مدير العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي لصحة الطائف، أنه قد تم تكليف الفريق الخاص بإدارة مكافحة الأمراض المعدية ونواقل الأمراض بصحة الطائف من أجل معاينة حالات التسمم التي ظهرت في مستشفى ظلم العام .  

 

حيث أنه أشار إلى أنه هناك 13 حالة تسمم للعمال في إحدى الشركات، وقد ضم الفريق الخاص بالمتابعة للحالات مجموعة من الأطباء والفنيين من إدارة مكافحة الأمراض المعدية ونواقل الأمراض، وأيضا فني من إدارة صحة البيئة والصحة المهنية .

 

حيث قام هذا الفريق بعمل فحص وبائي لكافة الحالات المتواجدة، مع القيام بأخذ بياناتهم وموقع عملهم، وألتقى الفريق بمندوب البلدية في ظلم ومندوب الشركة، حيث أن الفريق الطبي قام بمعاينة مقر الشركة وذلك من أجل إتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة تجاه الطعام المشتبه أنه السبب في التسمم .  

 

وتم معاينة باقي العاملين في الشركة، ومعاينة مقر عمل الطعام، وأخذ عينات من العاملين بالمطبخ وعينات من الطعام المشتبه به، وأيضا الماء الخاص بتحضير الطعام ومسحات من الأواني والأماكن التي يتم بها تحضير الطعام، حيث تم التأكيد أن هذه العينات جاري فحصها في الوقت الحالي لمعرفة أسباب التسمم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *