الإستيلاء على 19.5 مليون درهم من إحدى البنوك التخطي إلى المحتوى

الإستيلاء على 19.5 مليون درهم من إحدى البنوك

الإستيلاء على 19.5 مليون درهم من إحدى البنوك
الإستيلاء على 19.5 مليون درهم من إحدى البنوك

وكالة اليوم الاخبارية ــــ قامت محكمة إستئناف أبو ظبي في الأمس بالنظر في قضية إتهم فيها شخص بالإستيلاء على 19.5 مليون درهم من أحدى البنوك العاملة في أبو ظبي، حيث قررت تأجيل القضية بناء على الطلب الذي قام بتقديمه دفاع المتهم كي يتم عمل التسوية مع البنك.

وقد كانت النيابة قد أوجهت إلى المتهم تهمة الإحتيال على 23 شخص، والقيام بسرقة السيارات بالحيلة والقيام ببيعها، حيث أشارت أحد المصادر أن محكمة أول درجة أدانت المتهم في قضية الإستيلاء وقامت بالحكم عليه غيابيا بالسجن لمدة عام مع القيام بإبعاده عن الدولة بعد تنفيذ العقوبة .

كما أشارت المصادر أنه في خلال فترة الهروب له كان يقوم بممارسة العديد من الوسائل المتعددة في النصب والإحتيال على الأفراد، حيث أوهم الجميع من ضحاياه أنه صاحب أكبر شركة معروفة لتأجير السيارات، وأنه يرغب في القيام بشراء السيارات الخاصة بهم من أجل ضمها إلى أسطول السيارات الكبير لديه.

وأوضحت المصادر أنه كان يقوم بإعطائهم الشيكات ولكنها كانت تحتوي على أخطاء غير ملحوظة، فقد كان يتم إرجاع الشيك إلى الدائن بسبب وجود خطأ كعدم مطابقة التوقيع، ولكن لم يتم الإرجاع لعدم كفاية الرصيد.

وقد كانت القضية بدأت منذ أن قام أحد الضحايا بتقديم بلاغ إلى الشرطة عن أن أحد الأشخاص قام بالإحتيال عليه، وقام بالإرشاد على مكان سكنه، وإتضح أنه يحمل جنسية لدولة عربية، ومتورط في أكثر من 23 قضية إحتيال، وهذا ما دعى المختصون بالتحريات القيام بمراقبة المتهم، وإستطاعت الشرطة أن تعد كمين له وتم ضبطه وتوجيهه إلى النيابة حيث إتضح أنه هارب من العدالة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *