الضبط لعصابة سرقت 2 مليون دولار من شركة صرافة التخطي إلى المحتوى

الضبط لعصابة سرقت 2 مليون دولار من شركة صرافة

الضبط لعصابة سرقت 2 مليون دولار من شركة صرافة
الضبط لعصابة سرقت 2 مليون دولار من شركة صرافة

وكالة اليوم الاخبارية ــــ قامت أحدى المصادر بالكشف عن أن أحدى الجهات الأمنية في الرياض قامت بالإطاحة بعصابة تتكون من 4 من الأشخاص، حيث أنهم تورطوا في سرقة أكثر من 2 مليون دولار من شركة للصرافة في العاصمة .

 

وقد أكد الناطق الإعلامي بإسم شرطة المنطقة أنه سوف يتم الإعلان عن تفاصيل القضية كاملة بعد أن يتم إستكمال الإجراءات، وأوضح الجهود الكبيرة التي قامت بها إدارة التحريات والبحث الجنائي، بعد القبض على العصابة .

 

حيث أكدت إحدى المصادر أن السرقة قد حدثت في فرع للشركة بحي ثليم، وذلك حيث تمكنت العصابة من سرقة مليوني دولار وذلك قبل أن تنجح فرق البحث والتحري في الإطاحة بهم والقبض عليهم، وقد إتضح أن العصابة يزداد أعداد أفرادها عن 4 أشخاص.

 

حيث أوضح العقيد فواز بن جميل الميمان الناطق الإعلامي في شرطة منطقة الرياض، أن إدارة التحريات والبحث الجنائي في المنطقة تعمل جاهدة من أجل تحقيق الأمن والأمان .

 

وأشار في حديثه أن حكومة خادم الحرمين الشريفين تحرص بشدة على تحقيق الأمن والوقوف ضد أي شخص يحاول القيام بأشياء تفسد هذا الأمن، وأن شرطة الرياض تقوم جاهدة بتحقيق هذا الشيء من أجل سلامة المواطنين والمقيمين والحفاظ على الممتلكات .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *