سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 10/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 10/5/2016

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 10/5/2016
سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 10/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـــ هناك إنخفاض ملحوظ في سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء لهذا اليوم حيث إنخفض بنسبة 5 قروش عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس، وهذا يعطي الأمل لكافة الأفراد في نجاح البنك المركزي في توفير كافة الدولارات التي يحتاجها الأفراد، وإغلاق كافة المكاتب التي تعمل في السوق السوداء .

 

 وهذا جاء بعد أن تقدم النائب العام ببلاغ في إحدى الصحف التي قامت بترويج إشاعة كاذبة عن أن سعر الدولار الأمريكي سوف يصل إلى 16 جنيه في خلال الأيام القادمة، حيث أن هذا الشيء يضر بالإقتصاد الوطني.

 

 وهناك توقع من خبراء الإقتصاد بأن ينخفض سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء في الأيام القادمة مع قرب وصول الودائع الخليجية والتي تعمل على رفع العائد الإحتياطي وتجعل البنك المركزي يخرج عطاءات إستثنائية لتغطية حاجة الأفراد والبنوك .  

 

الدولار الأمريكي في السوق السوداء

إنخفض سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء بنسبة 5 قروش عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل 10.70 جنيه مصري للشراء في مقابل 10.90 جنيه مصري للبيع .  

 

الدولار الأمريكي في البنوك المصرية

ما زال هناك ثبات في سعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية حيث ثبت على نسبته منذ إعلان القرارات الخاصة بالبنك المركزي فسجل الدولار الأمريكي 8.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 8.88 جنيه مصري للبيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *