عريس يكسر جمجمة زوجته ليلة زفافهما ويدخلها غيبوبة دائمة التخطي إلى المحتوى

عريس يكسر جمجمة زوجته ليلة زفافهما ويدخلها غيبوبة دائمة

عريس يكسر جمجمة زوجته ليلة زفافهما ويدخلها غيبوبة دائمة
عروس

وكالة اليوم الاخبارية – أكدت مصادر إعلامية وصحف مصرية اليوم الثلاثاء تعرض عروس لكسور في الجمجمة وضرب مبرح في ليلة زفافها أمس، وذلك على يد زوجها الذي إنهال عليها ضربا بسبب العادات والتقاليد التي مشبع بها عقله من فرض سيطرة الزوج على زوجته وكسر هيبتها في أول ليلة زفاف.

 

حيث أكدت المصادر تعرض الزوجة لضرب مبرح بعد ثلاثة ساعات من دخولهما عش الزوجية، حيث وصل بلاغ للطواقم الطبية لوجود عروس بحالة مزرية بسبب تعرضها لتعنيف وضرب مبرح بعد ثلاثة ساعات من دخولها قفص الزوجية مع زوجها الذي وصفها الكثيرون بالوحش البشري.

 

وفي التفاصيل، وبعد القبض على الزوج من جهات ذات الإختصاص قال أنه سمع الكلام هذا من والدته التي حرضته على فعل ما فعله، تجنبا لوقوعه في فخ الزوجة والإنصياع لأوامرها وحرصا منها على أن لا يقع إبنها الأخير فيما وقع إخوانه السابقين.

 

وقال الزوج أنه قام بضربها ثلاثة كفوف على وجهها عند دخولهما للغرفة، فقامت الزوجة بالرد عليه وصفعه مباشرة إلا أنه لم يتمالك عقله وانهال عليها بضرب مبرح لحين نزفها وقام بإخبار أسرته عن ذلك، وعلى الفور ألقت الجهات المختصة القبض عليه وتحويله إلى التحقيق لإتخاذ الإجراءت اللازمة بحقه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *