مصري متورط في تنفيذ عملية إرهابية في السعودية التخطي إلى المحتوى

مصري متورط في تنفيذ عملية إرهابية في السعودية

مصري متورط في تنفيذ عملية إرهابية في السعودية
مصري يتورط في تنفيذ عملية إرهابية في السعودية

 

وكالة اليوم الاخبارية_ أشار المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية  “اللواء منصور التركي”، لتلك التفاصيل الخاصة بالقبض على شاب مصري تورط في تنفيذ عملية إرهابية بتفجير أحد المساجد بالمملكة، فأشار أثناء حديثة إلى  أنه تم تجنيد الشاب المصري من قبل جماعات إرهابية، وبمساعدة شاب أخر سعودي الجنسية تمكنوا من تنفيذ عمليتهم الإرهابية.

 

وأضاف التركي أن عملية تجنيد الشاب المصري جاءت عن طريق مواطن سعودي، فقد قام السعودي بتفجير نفسه داخل المسجد، وأكد أن السلطات السعودية تواصل التحقيقات مع المصري الآن لتعرف على تفاصيل تجنيده داخل تلك الجماعة الإرهابية والتوصل إلى  أطرافها.

 

وأضاف أثناء حديثة التليفزيوني أن قوات الأمن السعودية تمكنت من هزيمة تنظيم القاعدة، وطرده من المملكة بعد قيامه بارتكاب العديد من العمليات الإرهابية منذ وجوده في 2003، وأضاف أن تنظيم داعش تمكن من تنفيذ 22 عملية إرهابية بداخل المملكة خلال الأشهر الأخيرة، ذلك ما دفع رجال الأمن السعودي لمواصلة جهودهم للعمل على القضاء عليهم بشكل سريع.

 

كما أشار أن الدخلية السعودية تعمل الآن على رصد الحسابات البنكية، بالإضافة إلى  العمل على وتجمد حسابات أي شخص يشتبه في تمويله للعمليات الإرهابية داخل مصر، وذلك للعمل على الحفاظ على الأمن وسلامة المواطنين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *