نهاية العشوائيات بسوق الأعلاف بمكة التخطي إلى المحتوى

نهاية العشوائيات بسوق الأعلاف بمكة

نهاية العشوائيات بسوق الأعلاف بمكة
سوق الأعلاف بمكة

وكالة اليوم الاخبارية_ نفذت صباح اليوم الثلاثاء بلدية الشوقية الفرعية بالتعاون مع إدارة الدعم حملة موسعة بالعاصمة المقدسة، وذلك على حلقة المواشئ بالقرب من منطقة بيع الأعلاف بالكعكية، فأشارت الحملة إلى  هدفها في التخلص على العشوائيات والأشجار وكافة المخالفات التي تشتمل عليها المنطقة، تلك التي تشكل مصدر للتلوث البيئي على المنطقة المحيطة بها.

 

وأضاف “المهندس ممدوح بن محمد عراقي” رئيس بلدية الشوقية الفرعية، أن البلدية عملت على تشكيل فريق للعمل على تنظيف تلك المنطقة، وبالفعل تم إزالة كميات كبيرة منها ولا تزال الحملة مستمرة، فتم إزالة المخالفات الموجودة بالإضافة إلى  مصادرت 4 زبائج.

 

كما أشار إلى  أن البلدية تستعد لعمل حملة أخرى من شأنها أن تعمل على إزلة اللوحات الدعائية والملصقات الإعلامية المخالفة وذلك بناء على توجيهات ولي العهد، فتم تشكل فريق للعمل وتمكن من إزالة 102 لوحة عشوائية حتي تلك اللحظة.

 

وأكد عارقي أن الهدف من الحملة هو التخلص من تلك المخالفات والعمل على إزالة ظاهرة العشوائيات التي من شأنها أن تؤثر على نظافة البيئة والإضرار بها، كما أضاف إلى  أن اللوحات الخاصة بالإعلانات لها تنظيم محدد يجب الالتزام به، لافتا إلى أن البلدية لن تتهاون في تطبيق العقوبات النظامية وفقا لتعليمات الصادرة بشأنها.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *