أوامر خادم الحرمين تحقق رؤية 2030 التخطي إلى المحتوى

أوامر خادم الحرمين تحقق رؤية 2030

أوامر خادم الحرمين تحقق رؤية 2030
أوامر خادم الحرمين تحقق رؤية 2030

وكالة اليوم الاخبارية_ عندما تكتمل الأقول بتنفذها بالأفعال يتحقق سر النجاح لأي مؤسسة دولية، وذلك بالفعل ما تشهده المملكة العربية السعودية، فقد طرح ولي ولي العهد الأمير “محمد بن سلمان بن عبد العزيز” رؤيته التي عرفة برؤية 2030 تلك التي تحدث عنها الكثير من وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية.

 

وأشار بعض الخبراء في وسائل الإعلام أن وجود مقومات مالية وسياسية يجعل تحقيق رؤية 2030 ليس مستحيلا على المملكة، كما أشار الخبراء أيضا إلى أن إنشاء صندوق سيادي في المملكة يعد الأكبر في العالم وذلك لقيمته التي تعود إلى  ألفي مليار دولار.

 

كما أصدر خادم الحرمين الشريفين الفترة السابقة بعض الأوامر التي تجاوزت الخمسين أمرا، والتي تعد خطوات أساسية لرؤية 2030، فتمثلت تلك الأوامر في دمج وزارات وتعيين وزراء جدد والتخلي عن هؤلاء الذين لا يضيفون جديد للمملكة، فذلك من شأنه أن يحقق تلك الرؤية التي تسعى إليها المملكة في خطواط مستقيمة.

 

وتعد من ضمن تلك القرارات التي تمثلت في كونها داعمة لتطبيق الرؤية استحداث الهيئة العامة للترفيه والهيئة العامة للرياضة بالإضافة إلى  الهيئة العامة للثقافة، وذلك من شأنه أن يحقق لشباب وفتيات المملكة مستقبل زاهر لهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *