الملك سلمان سيغير الوضع على الأرض بعيدا عن الشعارات التخطي إلى المحتوى

الملك سلمان سيغير الوضع على الأرض بعيدا عن الشعارات

الملك سلمان سيغير الوضع على الأرض بعيدا عن الشعارات
الملك سلمان سيغير الوضع على الأرض بعيدا عن الشعارات

وكالة اليوم الاخبارية ــ قام الملك سلمان بإطلاق المبادرات التي سوف تعمل على تغيير الوضع على الأرض، وذلك في الوقت الذي إنتشرت فيه الكثير من الشعارات الغير بناءة بلا نتائج.

 

حيث أشارت إحدى الإذاعات إلى أن المملكة العربية السعودية سوف تعمل جاهدة حتى تصبح دولة لا تعتمد على النفط فقط، بل سوف تعتمد على تنمية الإقتصاد والقوانين والشفافية في التعامل، وسوف تعمل أيضا على إيجاد الحوافز المختلفة والبيئة المناسبة .

 

وسوف تسعى المملكة إلى إحتواء مشاركة كافة الأفراد لكي يحقق كل فرد حلمه، حيث قامت المملكة العربية السعودية بالفعل بالإعلان عن تغيرات وزارية وإنشاء هيئة خاصة للترفيه، وكان لهذا الحدث الأثر الكبير في وسائل الإعلام الإجتماعي.

 

وأوضحت الإذاعة الموثوقة أن الملك سلمان قام السياسة الحازمة ودخل في الحرب ضد الحوثيين المدعومين من إيران وذلك من أجل منع أي إضطرابات في المنطقة والحدود الجنوبية للمملكة.

 

كما أن المملكة العربية السعودية قامت بقطع العلاقات مع طهران وذلك بعد أن إقتحم إيرانيون السفارة السعودية في طهران، وأوضحت الإذاعة أيضا أن المملكة العربية السعودية والسعوديين تقدموا بشدة في عهد الملك سلمان . وكان هذا التقدم في تنويع الإقتصاد، ثم تم الكشف عن الرؤية السعودية لعام 2030، والتي تهدف بشكل كبير إلى جعل المملكة العربية السعودية لا تعتمد على النفط فقط، وتجعلها تنافس كافة المجالات الإجتماعية والإقتصادية لتنوع مصادر الدخل .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *