سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الاربعاء 11/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الاربعاء 11/5/2016

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الاربعاء 11/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ــ شهدت الإحصائية الخاصة بسعر الريال السعودي في السوق السوداء لهذا اليوم إنخفاض بسيط عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس، ولكنه غير متوقع أن يستمر هذا الإنخفاض خلال الأيام القادمة وخاصة مع إقتراب شهر رمضان الكريم، وحاجة الأفراد الكبيرة إلى الريالات السعودية لقضاء العمرة.

 

ولكن مع قرب وصول الودائع الخليجية من المنتظر أن يقوم البنك المركزي بضخ عطاءات إستثنائية وخاصة بعد أن يرتفع العائد الإحتياطي، وهذه العطاءات من شأنها أن توقف نشاط السوق السوداء وتلجأ الأفراد والمستوردين يجدون إحتياجاتهم من الريالات السعودية في البنوك دون الحاجة للجوء إلى السوق السوداء لسد إحتياجاتهم .

 

الريال السعودي في السوق السوداء

هناك إنخفاض في سعر الريال السعودي في السوق السوداء بنسبة 5 قروش عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل الريال السعودي 2.90 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.95 جنيه مصري للبيع، على الرغم من أنه في بعض الأماكن سجل 3 جنيه مصري للبيع .

 

الريال السعودي في البنوك المصرية

هناك ثبات وإستقرار في سعر الريال السعودي في البنوك المصرية منذ إجراءات البنك المركزي عند الإعلان عن الودائع الخليجية حيث سجل الريال السعودي 2.36 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.38 جنيه مصري للبيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *