سقوط مظلات جسر الملك فهد التخطي إلى المحتوى

سقوط مظلات جسر الملك فهد

سقوط مظلات جسر الملك فهد

وكالة اليوم الاخبارية ــ حدثت عاصفة شديدة في يوم أمس الثلاثاء في المنطقة الشرقية، وتسببت هذه العاصفة في سقوط بعض مظلات جسر الملك فهد وتحديدا المظلات في منطقة الكبائن.

 

وأكدت بعض المصادر الموثوقة أن الجهات المعنية فور علمها بالحادث قامت بإتخاذ الإجراءات اللازمة من تحويل المسارات وإغلاق بعضها، وأيضا إزالة المظلات التي سقطت، حيث أكدت المصادر أن هذا الحادث لم ينتج عنه أي إصابات.

 

وأشارت المصادر إلى أنه وقعت عاصفة شديدة في المنطقة الشرقية أمس الثلاثاء وكانت في المنطقة بالكامل، وهذا ما جعل الشئون الصحية بالمنطقة الشرقية جاهزة بكافة إستعدادتها من أجل إستقبال أي من الحالات الطارئة لإنقاذها سريعا .

 

حيث قام الدكتور صالح بن علي السلوك المدير العام للشئون الصحية بالمنطقة الشرقية بالتشديد على كافة المستشفيات والمراكز الصحية بتجهيز كافة إستعدادتها من أجل مواجهة موجة الغبار الشديدة المتواجدة في المنطقة.

 

وأوضح أسعد سعود الناطق الرسمي لصحة الشرقية أن كافة مستشفيات الشئون الصحية جاهزة لإستقبال كافة حالات الطوارئ بسبب الغبار، حيث تم التشديد من المدير العام الدكتور صالح على بقاء الطوارئ جاهزة طوال اليوم لمواجهة أي أضرار للمقيمين والمواطنين .

 

وأكد أسعد سعود أن صحة الشرقية تنصح كافة المقيمين والمواطنين وخاصة مرضى الأمراض الصدرية والربو من عدم التعرض لهذه الموجة من الغبار الشديد، وأكد على ضرورة لبس الكمامات أثناء الخروج من المنزل في مواجهة الغبار والأتربة، حيث أنه أشار إلى أن ذرات التراب تؤدي إلى عمل تهييج في الجهاز التنفسي .

 

وقد قامت الدوريات المرورية التابعة لمرور المنطقة الشرقية بالحضور في الشوارع المزدحمة من أجل تنظيم حركة المرور ولكي تضمن السير للسيارات بسهولة ويسر .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *