ضبط أكبر تشكيل عصابي يدير مكتب وهمي للعمالة المنزلية التخطي إلى المحتوى

ضبط أكبر تشكيل عصابي يدير مكتب وهمي للعمالة المنزلية

ضبط أكبر تشكيل عصابي يدير مكتب وهمي للعمالة المنزلية
ضبط أكبر تشكيل عصابي يدير مكتب وهمي للعمالة المنزلية

 

كالة اليوم الاخبارية_ أكدت الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة أنها تمكنت من ضبط أكبر تشكيل عصابي مكون من الجالية الاثيوبية، وأشارت إلى  كونها تعمل على بالنصب والاحتيال على المواطنين والمقيمين وذلك من خلال إدارة مكتب وهمي للعمالة المنزلية، وذلك من خلال إيواء المتغربين وتشغيلهم بشكل مخالف للقانون.

 

وتشير التفاصيل، إلى ورود بعض من المعلومات إلى  الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة تلك التي تفيد بقيام أشخاص بالنصب والإحتيال على المقيمين بداخل الكويت ويرغبون في العمل وأيضا على المواطنين من خلال تشغليه للعمالة بشكل مخالف للقانون.

 

فأشارت التحريات بأن تلك العصابة تعمل على إيهام العمالة بإنهم يعملون لدي مكتب مرخص للعمالة المنزلية، وذلك على الرغم من كونه مكتب وهمي، وبعد التأكد من تلك المعلومات تم تشكيل فريق أمني من رجال البحث والتحري للعمل على جمع المعلومات والتحريات الخاصة بالواقعة المذكوره، وذلك للعمل على اتخاذ الاجراء القانوني اللازم في حقهم.

 

ويذكر أنه تم ضبط جميع أفراد العصابة والمكونه من 8 رجال و10 نساء جميعهم من الجنسية الاثيوبية، ذلك بالإضافة إلى  ضبط كافة المضبوطات التي عثر عليها معهم من جوازات سفر خاصة بهم، وتبين أن جميع أفراد العصابة مطلوبين لعددة جهات، وتم تحويلهم إلى  الجهة المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية معهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *