واتس اب تطلق تطبيقها لاجهزة الكومبيوتر مجانا التخطي إلى المحتوى

واتس اب تطلق تطبيقها لاجهزة الكومبيوتر مجانا

واتس اب تطلق تطبيقها لاجهزة الكومبيوتر مجانا

اطلقت واتس اب تطبيقها المشهور لأجهزة الكومبيوتر والتي تعمل بنظام ويندوز وماك ليصبح التطبيق يعمل مباشرة على الكومبيوتر دون الحاجة لأي مواقع او برامج تحايل, حيث اعلنت واتس اب عن اصدار نسخة خاصة من تطبيقها لأجهزة الحواسيب التي تعمل بنظام ويندوز 8 أو أعلى و ماك 10.9 أو أعلى, لتدخل واتس اب داخل جميع انواع الاجهزة المحمولة والكفية والحواسيب المكتبية, حيث كان تطبيق واتس اب يعمل على الاندرويد والايفون والبلاك بيري والنوكيا والويندوز فون, واليوم أصبح يعمل على انظمة الويندوز والماك.

 

يسمح لك واتساب بالدردشة وارسال الرسائل عن طريق الكومبيوتر دون الحاجة لأستخدام الجوال “ولكن من الضروري ان يكون هاتفك متصل بالانترنت”, كما يوفر برنامج واتس اب للكمبيوتر اشعارات تصلك عند وصول رسالة جديدة على واجهة سطح المكتب, وقامت واتس اب بعمل اختصار للوحة مفاتيح تغنيك عن الكيبورد لو احببت, مع العلم ان الطباعة على الكيبورد اسهل بكثير عند الاغلبية.

 

يمكن للجميع تحميل تطبيق واتس اب بشكل مجاني من الرابط التالي: للويندوزللماك

 

بعد تحميل برنامج واتس اب لاجهزة الحاسوب قم بتنزيله بشكل عادي كما تقوم بتنزيل اي برنامج, ثم قم بمسح المربع الاسود “الكود” من خلال جوالك, فتطبيق واتس اب سهل الاستخدام وليس معقد.

 

تستطيع من خلال تطبيق واتس اب ارسال رسائل نصية “دردشة” ورسائل صوتية ومرئيات “صور و فيديو” واجراء مكالمات صوتية بسرعة وبوضوح عالي, إلا ان نسخة واتس اب للكومبيوتر لا تدعم الاتصال الصوتي.

التعليقات

  1. فعلا النسخة الجديدة للكمبيوتر مريحة للاستخدام وانا نزلتها وجربتها والمشكلة الوحيدة ان يكون هاتفك متصل بالانترنت فهي نسخة غير مستقلة ونتامل من واتس اب نسخة جديدة مستقلة وشكرا لكم فانتم سباقون للخبر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *