سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الخميس 12/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الخميس 12/5/2016

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الخميس 12/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـــ شهدت الإحصائية الخاصة بأسعار الدولار الأمريكي في السوق السوداء لهذا اليوم ليضيف نسبة جديدة من الإرتفاع تضاف إلى قائمة الإرتفاعات الخاصة به ، ومن المتوقع أن تزداد النسبة خلال الأيام القادمة حيث أكد الكثير من المستوردين أن أكثر من 75 % من المنتجات التي يتم إستيرادها من الخارج تدفع بالدولار الأمريكي وأن البنك لا يكفي لسد هذه الإحتياجات فيضطرون إلى اللجوء إلى السوق السوداء .

 

ولكن هناك الكثير من الأمل أن يقوم البنك المركزي بإعطاء عطاءات إستثنائية عند وصول الودائع الخليجية لتستطيع أن تسد حاجة الأفراد من الدولارات الأمريكية، ويقوم البنك المركزي بتكملة الإجراءات التي بدأها بإيقاف كافة مكاتب الصرافة التي تعمل في السوق السوداء بعد أن أغلق أكثر من 14 مكتب من هذه المكاتب .

 

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء

إرتفع الدولار الأمريكي في السوق في السوداء لهذا اليوم ليتخطى حاجز ال 11 جنيه مرة أخرى حيث سجل 10.80 جنيه مصري للشراء في مقابل 11.05 جنيه مصري للبيع .

 

سعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية

مازال هناك ثبات في سعر الدولار الأمريكي في السوق البنوك المصرية متواصل منذ بداية إعلان قرارات البنك المصري أثناء الإعلان عن الودائع الخليجية حيث سجل الدولار الأمريكي 8.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 8.88 جنيه مصري للبيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *