عاجل: طيران ناس توفر عروض تخفيضات للرحلات الداخلية والخارجية التخطي إلى المحتوى

عاجل: طيران ناس توفر عروض تخفيضات للرحلات الداخلية والخارجية

عاجل: طيران ناس توفر عروض تخفيضات للرحلات الداخلية والخارجية
طيران ناس

وكالة اليوم الاخبارية_ أعلنت شركة طيران “ناس” السعودية، عن توفر لديها بعض من الرحلات الداخلية والخارجية التي تقدم عليها عروض لتخفيضات الجيدة.

 

وأوضحت الشركة أن العروض المقدمة في الوقت الحالى تسمح للأعضاء الجدد بالحصول على 500 نقطة سمايلز وذلك أثناء تسجلهم خلال شعر مايو الجاري.

 

كما أن أعضاء برنامج الولاء سوف يحصلون على 500 نقطة سمايلز وذلك كرصيد إضافي لأي رحلة بإتجاه واحد، ذلك بالإضافة إلى 1000 نقطة سمايلز رصيد إضافي للرحلات المحجوزة ذهابا وإيابا، وأيضا سوف يحصلون على نقاط أخرى أضافية بالإضافة إلى  خدمات السفر المتميزة.

 

وأضاف “بندر الحسن” مدير عام التسويق في شركة طيران ناس، أن المسجلين الجدد بالشركة يتمكنون من الحصول على نقاط سمايلز وذلك بمجرد تسجلهم في الشركة، ويتمكنون من إختيار المقاعد المفضلة لديهم وأيضا شراء الأمتعة الزائدة، خاصة أن الشركة أعلنت أن خدمة استبدال نقاط سمايلز سيتم إطلاقها في موعد قريب خلال الأيام القادمة.

 

واشارت الشركة إلى  موقع التسجيل الخاص بالبرنامج والمتمثل في: nasmiles.flynas.com

فيمكنك التسجيل والتأكيد على البريد الإلكتروني والإستمتاع بكسب نقاط سمايلز الغير محدودة والتي لا تتوقف فقط بحجز التذاكر، بل يشتمل أيضا على الطلب المسبق لوجبات الطعام المفضلة، وشراء الأمتعة الزائدة، وأيضا الاسترخاء في أحد صالات الضيافة المختارة حول المطارات الداخلية والدولية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *