فرص عمل للمصريين بالكويت والسفر والسكن مجاناً التخطي إلى المحتوى

فرص عمل للمصريين بالكويت والسفر والسكن مجاناً

فرص عمل للمصريين بالكويت والسفر والسكن مجاناً
فرص عمل للمصريين بالكويت والسفر والسكن مجاناً

 

وكالة اليوم الاخبارية_ أشارت وزارة القوي العاملة إلى  توفير عددة وظائف لديها لعمل المصريين في الكويت، وأضافت إلى  أن تلك الوظائف تتنوع بين 17 وظيفة مختلفة، وذلك برواتب قد تصل إلى  4000 دينار كويتي، وأوضحت أن تلك الوظائف متمثلة في تخصصات طبية مختلفة، وذلك على أن ينتهي معاد التسجيل لتقديم في تلك الوظائف غدا الخميس.

 

وأوضح “محمد سعفان” وزير القوي العاملة، خلال لقائه الصحفي إن التخصصات المطلوبة تمثلت في:

أطباء أطفال وحديثي الولادة براتب 2500 دينار.

طبيبة نساء وولادة براتب 4000 دينار كويتي.

أطباء أشعة وعيون، براتب 3000 دينار.

طبيبات جلدية براتب 1700 دينار.

أطباء أطفال وحديثي الولادة وأطباء أشعة، وجراحة تجميل، وأمراض باطنية براتب 1500 دينار.

 

كما أوضح أن من ضمن الشروط المطلوبة أن يكون الطبيب لديه خبرة لا تقل عن 5 سنوات بعد حصولة على الدكتوراه، بالإضافة إلى  أن سنة لا يقل عن 55 سنة.

 

وأضاف “سعفان” أن تلك الوظائف متوفرة بعددة مميزات بخلاف الراتب الجيد، متمثلة في توفير المسكن للطبيب، بالإضافة إلى  وسيلة للانتقال، وأيضا تذكرة السفر، بالإضافة إلى  تسهيلات في إنهاء الأوراق للسفر.

 

وأوضح “سعفان” أن طلبات التقديم للوظيفة يتم تقدمها الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى، تلك الواقعة في ديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر القاهرة.

 

كما أن التقديم للوظيفة يتم من خلال تقديم السيرة الذاتية مشتملة شهادة المؤهل والخبرة، وأشارت الوزارة أنها لن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط، بالإضافة إلى  أنها ستقوم بعمل مقابلة شخصية للمتقدمين وذلك من خلال لجنة مختصة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *