أسرة مصرية تقوم بجمع الدنانير من الكويت وبيعها في مصر التخطي إلى المحتوى

أسرة مصرية تقوم بجمع الدنانير من الكويت وبيعها في مصر

أسرة مصرية تقوم بجمع الدنانير من الكويت وبيعها في مصر
أسرة مصرية تقوم بجمع الدنانير من الكويت وبيعها في مصر

وكالة اليوم الاخبارية ــ أشارت إحدى المصادر الأمنية إلى أنها تلقت معلومات عن مجموعة من الأفراد المصريين الذين ينتمون إلى عائلة واحدة، أنهم يقومون بجمع مدخرات الأفراد الذين يعملون في الكويت ويقومون بتحويل هذه المدخرات وإرسالها إلى معاونيهم في مصر .

 

حيث أستطاعت المصادر الأمنية أن تجمع المعلومات وتقوم بعمل التحريات التي أثبتت لها أن هؤلاء الأفراد كانوا يقومون بتحويل هذه الأموال عن طريق حوالات بنكية أو شركات تحويل الأموال أو عن طريق التهريب عبر المنافذ.

 

وأثبتت التحريات أنهم كانوا يقومون بذلك من أجل القيام بصرفها وإستبدالها بالعملة المحلية وتوصيلها إلى أسر الأفراد العاملين في الكويت مقابل نسبة 2.5 %، بالإضافة إلى الإستفادة من فرق تغيير العملة .

 

وإستطاعت الجهات الأمنية أن تقوم بتوقيف المتهمين المتواجدين في مصر، وقاموا هؤلاء المتهمين بالإعتراف على شركائهم الذين يعملون في الخارج، حيث أثبتت التحريات أن حجم تعاملاتهم في خلال 3 أعوام وصل إلى 20 مليون جنيه .

 

حيث كانت هذه الأسرة المصرية التي تقوم بممارسة نشاط جمع العملات من العاملين في الكويت إلى أقاربهم وأهاليهم في محافظة أسيوط، يقومون بذلك منتهزين إشتعال سعر العملات الأجنبية والدينار الكويتي في مصر والسوق السوداء لتحقيق مكاسب مالية ضخمة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *