إعدام وافدين مصريين شنقا التخطي إلى المحتوى

إعدام وافدين مصريين شنقا

إعدام وافدين مصريين شنقا

وكالة اليوم الاخبارية ــ قامت محكمة الجنايات بإصدار حكم يخص إعدام وافدين يحملون الجنسية المصرية شنقا، حيث قامت بإصدار هذا الحكم بناء على التهمة التي وجهت إليهم والتي تخص تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة قادمة من العراق .

 

حيث قامت النيابة العامة بإسناد التهمة بالإتجار والتهريب للمواد المخدرة إلى المتهمين وطالبت من المحكمة إصدار أقصى العقوبة على المتهمين .

 

تفاصيل القضية

حيث أشارت أحد المصادر إلى أن القضية بدأت عندما إستطاع ضابط مباحث من خلال التحريات معرفة أنه هناك صفقة كبيرة من المواد المخدرة سوف يتم إحضارها من العراق، وذلك عن طريق إحدى سيارات النقل الثقيلة من قبل وافدين مصريين .

 

وبناء على هذه التحريات تم إصدار أذن من النيابة لتفتيش السيارة بمجرد دخولها من المنفذ، وبالفعل خضعت السيارة لعملية تفتيش دقيقة وتم العثور على كميات كبيرة من المواد المخدرة التي تمت تخبأتها في أماكن سرية في السيارة .

 

وبالضغط على سائق السيارة إستطاع الإعتراف لضابط المباحث بأن شريكه في هذه العملية ينتظره خارج نقطة التفتيش بمسافة قريبة، وقام الضابط بعمل خطة محكمة بالتخفي والطلب من رجاله متابعة سير سيارة النقل، وإستطاع بالفعل أن يقبض على المتهم الثاني وتحويلهم إلى جهة الإختصاص .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *