سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الجمعة 13/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الجمعة 13/5/2016

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الجمعة 13/5/2016
سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الجمعة 13/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ــ شهدت الإحصائية الخاصة بأسعار الدولار الأمريكي في السوق السوداء لهذا اليوم ثبات وإستقرار في الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس، حيث أن الدولار الأمريكي مازال متخطي لحاجز ال 11 جنيه في السوق السوداء .

 

وتأتي هذه الزيادة المستمرة في سعر الدولار الأمريكي على الرغم من كافة الإجراءات التي قام بها البنك المركزي منذ الإعلان عن الودائع الخليجية وقيامه بإغلاق الكثير من مكاتب الصرافة التي تعمل في السوق السوداء .

 

ويضطر الكثير من الأفراد سواء التجار أو المستوردين إلى اللجوء إلى السوق السوداء لقضاء حاجتهم من الدولارات الأمريكية والتي يتم إستخدامها في الإستيراد لأكثر من 75 % من المواد التي يتم إستيرادها من الخارج، وبالطبع فأن البنك لا يستطيع أن يغطي كافة هذه الدولارات فيضطر الأفراد للجوء للسوق السوداء .

 

الدولار الأمريكي في السوق السوداء

إستقر سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء لهذا اليوم حيث سجل الدولار الأمريكي 10.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 11.05 جنيه مصري للبيع .

 

الدولار الأمريكي في البنوك المصرية

ما زالت أسعار الدولار الأمريكي في البنوك المصرية في ثبات وإستقرار وذلك منذ بداية الإعلان عن الودائع الخليجية والتي سوف تساعد على رفع العائد الإحتياطي وتزيد العملات الأجنبية في البنوك المصرية، حيث سجل الدولار الأمريكي 8.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 8.88 جنيه مصري للبيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *