سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الجمعة 13/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الجمعة 13/5/2016

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الجمعة 13/5/2016
سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الجمعة 13/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـــ هناك ثبات في سعر الريال السعودي في السوق السوداء لهذا اليوم على الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس، أي أنه مازال في حالة من الإرتفاع التي من المتوقع إرتفاعها أكثر خلال الفترة القادمة وخاصة مع إقتراب شهر رمضان المبارك وكثرة الحاجة إلى الريالات السعودية لأداء رحلات العمرة ولإستيراد المنتجات الإستهلاكية من السعودية.

 

كما أنه لقلة الريالات السعودية في البنوك ولأن البنك المركزي لا يقوم بصرف إلا 2000 ريال سعودي فقط على كل جواز للسفر للأفراد المتجهة إلى العمرة بأوراق رسمية، يضطر الأفراد إلى اللجوء إلى السوق السوداء لأخذ ما يكفي إستهلاكهم من الريالات السعودية أثناء رحلتهم للعمرة .

 

ولكنه من المنتظر أن يقوم البنك المركزي في الفترة القادمة ومع قرب وصول الودائع الخليجية بإعطاء عطاءات إستثنائية كبيرة لتكفي حاجة الأفراد ولا يضطرون إلى اللجوء إلى السوق السوداء .

 

الريال السعودي في السوق السوداء

هناك ثبات في سعر الريال السعودي في السوق السوداء لهذا اليوم حيث سجل الريال السعودي 2.95 جنيه مصري للشراء في مقابل 3.10 جنيه مصري للبيع، وفي بعض الأماكن سجل 3 جنيه مصري للبيع .

 

الريال السعودي في البنوك المصرية

مازال هناك ثبات في سعر الريال السعودي في البنوك المصرية منذ بداية الإجراءات الحاسمة التي إتخذها البنك المركزي لإغلاق المكاتب التي تعمل في السوق السوداء حيث سجل الريال السعودي 2.36 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.38 جنيه مصري للبيع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *