إلقاء القبض على وافد مصري لمحاولته تزوير أوراق الموافقة الأمنية للجالية البنجلاديشية التخطي إلى المحتوى

إلقاء القبض على وافد مصري لمحاولته تزوير أوراق الموافقة الأمنية للجالية البنجلاديشية

إلقاء القبض على وافد مصري لمحاولته تزوير أوراق الموافقة الأمنية للجالية البنجلاديشية

وكالة اليوم الإخبارية – في ظل تصاعد أزمات الوافدين المصريين في دولة الكويت، فقد تم القبض على وافد مصري لمحاولته تزوير أوراق الموافقة الأمنية للجالية البنجلاديشية وذلك من قبل رجال الإدارة العامة الكويتية لمباحث شئون الإقامة، وذلك لمخالفته شروط الإقامة والتي كانت قد أقرتها الإدارة العامة لشئون إقامة العاصمة للجاليات البنجلاديشية.

 

ولقد تلقى رجال الإدارة العامة لمباحث شئون الإقامة بعض المعلومات والتي تؤكد قيام وافد مصري ببعض المعاملات غير الشرعية وهي انجاز معاملة تابعة إلى شركة أغذية خفيفة، ولقد اتخذت الإدارة العامة كافة الإجراءات التي أكدت لها شروع الوافد في هذه المعاملة الغير قانونية، وقامت بإلقاء القبض عليه.

 

ولقد تبين من خلال التحقيق معه أنه ج.ص يحمل الجنسية المصرية، وقد قدم اعتراف تفصيلي بما فعله وخاصة قيامه بالحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بعدد كبير من الجاليات البنجلاديشية وهذا الكم من العدد غير مصرح به قانونيا، وأيضا قام بتزوير تصاريح العمل بعد شهادات الموافقة الأمنية وذلك لتسهيل استخراج التأِشيرات الخاصة بهم.

 

وبعد التأكد من قيام الوافد المصري بهذه التهم واعترافه التفصيلي بكل منهم، قام رجال الإدارة العامة لمباحث شئون الإقامة بإلقاء القبض عليه وإحالته للمحاكمة وضبط جميع الأدوات المستخدمة وإحالتها جميعا إلى الجهات المختصة بها.

 

وليست هذه المرة الأولى التي نسمع بها عن تصرفات بعض المصريين الغير مسئولين في الخارج، والتي تعطي انطباع غير جيد لدى الكثير من حكومات الدول حتى أن بعضها يضع شروطا تكاد تكون مستحيلة لتعوق سفر المصريين إليها، ولذلك وجب على كل مصري أن يتمتع بالأخلاق الحميدة في كل تصرفاته بالخارج والتي تؤهله للسفر إلى أي مكان يريده دون أي صعوبات أو معوقات تفرض عليه من قبل حكومات بعض الدول العربية خاصة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *