الحكم بتعويض مالي مقداره 35 مليون ريال لمقيم في جدة التخطي إلى المحتوى

الحكم بتعويض مالي مقداره 35 مليون ريال لمقيم في جدة

الحكم بتعويض مالي مقداره 35 مليون ريال لمقيم في جدة
مقيم

وكالة اليوم الإخبارية – أصدرت محكمة سعودية في جدة حكمها الرادع على شركة سعودية بدفع تعويض مالي وقدره 35 مليون ريال وذلك تعويضا لفرد مقيم في جدة كان يعمل لديها سابقا عن مماطلتها في دفع مستحقاته لأعوام، وسوف يكون عليها أن تنفذ ما جاء في الحكم بدفع التعويض وذلك خلال فترة خمس أيام فقط.

 

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى عدة أعوام سابقة حيث كان يعمل المقيم لدى هذه الشركة لعدة أعوام ولم يتمكن من أخذ مستحقاته المالية منها، كما ماطلت الشركة كثيرا في دفع تلك المستحقات مما دفع بالمقيم أن يلجأ للقضاء السعودي في ديوان المظالم، حيث صدر الحكم من الدائرة التجارية الخامسة في ديوان المظالم في جدة.

 

ولقد جاء الحكم منصفا للمقيم حيث ألزمت المحكمة السعودية هذه الشركة أن تقوم بدفع تعويض مالي للمقيم عن السنوات التي عمل بها ولم يستطع أن يأخذ مستحقاته في خلال فترة تقدر بخمس أيام منذ إصدار الحكم، كما حذرت المحكمة السعودية مسئولي هذه الشركة بأنه سوف يتم الحجز على جميع أموال الشركة ومنع جميع مسئولي ومديري الشركة من السفر إن لم يتم تنفيذ الحكم وإعطاء المقيم تعويضه في خلال خمسة أيام.

التعليقات

  1. هناك شركات بالشرقية أكلت حق الاحياء ومن قبلهم الاموات ولا نرى اى تحرك من الجهات الرسمية مع ان هناك عشرات القضايا المرفوعة على الشركة نايجة لتضرر منسوبيها…..حسبنا الله ونعم الوكيل.

  2. حياكم الله وربنا يجعلكوا دايما في علو وتقدم طالما تنصفوا من له حق نصفكم الله وجعلكم في اعلي مكانه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *