الدفاع المدني بحائل يخمد حريقاً بشقة سكنية بالعزيزية التخطي إلى المحتوى

الدفاع المدني بحائل يخمد حريقاً بشقة سكنية بالعزيزية

الدفاع المدني بحائل يخمد حريقاً بشقة سكنية بالعزيزية

اخمدت منذ قليل قوات الدفاع المدني في منطقة حائل حريقاً اندلع في شقة سكنية في حي العزيزية دون تسجيل اي اصابات من سكان المنزل, حيث كان يقطن الشقة عمال, ولم يذكر الدفاع المدني الى الان سبب الحريق الذي ادى الى اشتعاله, وهذه صورة للحريق من داخل شقة العمال في العزيزية.

 

حريق-حائل

 

وذكر الحساب الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني السعودي أن لا اصابات بشرية نتجت عن حريق العزيزية, حيث أدى الحريق الى انهيار أجزاء من جدران المنزل فقط, وتطلب إخماد الحريق 3 ساعات متواصلة من عمال الدفاع المدني وفوج الإطفاء الخاص بالدفاع المدني في حائل.

 

يذكر اهل الحي في العزيزية, انهم شعرو بالحريق في البداية ثم شاهدو السنة اللهب تتصاعد من الشقة, فقاموا مباشرة بإبلاغ قوات الدفاع المدني في الحي, وخلال وقت قصير 6-8 دقائق وصل رجال الدفاع المدني الى مكان الحريق, واستمر العمل على اخماد الحريق ما يقارب 3 ساعات.

 

يعتقد اهل الحي واصحاب المنزل ان سبب الحريق هو ماس كهربائي نتج عنه حريق كبير, ولكن الدفاع المدني لم يكمل الى الان تحقيقه لأعطاء نتيجة نهائية عن سبب الحريق.

 

مع العلم ان مدني حائل قام منذ يومين فقط بإخماد حريق بمحافظة الخطة, أندلع في مزرعة دون وقوع اي اصابات أيضاً وكان السبب ماس كهربائي, نشكر رجال الدفاع المدني على اداء واجبهم بشكل مميز وسريع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *