سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم السبت 14/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم السبت 14/5/2016

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم السبت 14/5/2016
سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم السبت 14/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ــ هناك إنخفاض ملحوظ في سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء لهذا اليوم حيث سجل الدولار الأمريكي إنخفاض بنسبة تصل إلى 25 قرش عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس، وهذا الإنخفاض يعطي المزيد من الأمل لإنخفاضات أخرى وإنهاء نشاط السوق السوداء نهائيا .

 

حيث أن البنك المركزي كان قد بدأ بالفعل منذ الإعلان عن المنح الخليجية في إيقاف التجار بالسوق السوداء حيث قام بإغلاق العديد من مكاتب الصرافة التي تعمل في السوق السوداء، وأيضا من المنتظر أن يقوم البنك المركزي بإعطاء عطاءات إستثنائية من العملات الأجنبية لتغطي حاجة السوق من الدولارات الأمريكية والتي يحتاجها الأفراد في أكثر من 75 % من الإستيرادات من الخارج، ومع عدم قدرة البنوك على توفير هذه الكمية من الدولارات يضطر الأفراد للجوء إلى السوق السوداء لسد حاجتهم .

 

الدولار الأمريكي في السوق السوداء

إنخفض سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء ليكسر حاجز ال 11 جنيه مصري حيث سجل الدولار الأمريكي 10.70 جنيه مصري للشراء في مقابل 10.80 جنيه مصري ليسجل إنخفاض بنسبة 25 قرش عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس .

 

الدولار الأمريكي في البنوك المصرية

هناك إستقرار وثبات في سعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية بدأ منذ بداية الإعلان عن قرارات البنك المركزي ومحاربته للكثير من أصحاب السوق السوداء حيث سجل الدولار الأمريكي 8.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 8.88 جنيه مصري للبيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *