سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم السبت 14/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم السبت 14/5/2016

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم السبت 14/5/2016
سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم السبت 14/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ــ شهدت الإحصائية الخاصة بأسعار الريال السعودي في السوق السوداء لهذا اليوم إنخفاض في الأسعار حيث كسر الريال السعودي حاجز ال 3 جنيه مصري والتي كان مستقر في الزيادة عنها خلال الأيام الماضية، وهذا الإنخفاض يعطي الأمل لدى الكثير من الأفراد للمزيد من الإنخفاض في الفترة القادمة.

 

ولكنه مع إقتراب شهر رمضان المبارك وكثرة حاجة الأفراد للريالات السعودية لكثرة رحلات العمرة، وأيضا كثرة حاجة المستهلكين للريالات السعودية لإستيراد المنتجات المختلفة من السعودية، وفي نفس قلة الريالات السعودية في البنوك، وهذا ما يعطي العاملين في السوق السوداء الفرصة للظهور بقوة لسد حاجة السوق والأفراد من النقص في الريالات السعودية.

 

ولكنه مع الإنتظار لقدوم المنح الخليجية وقرب وصولها من المنتظر أن يقوم البنك المركزي بإعطاء عطاءات إستثنائية لسد حاجة البنوك من العملات الأجنبية المختلفة وإيقاف ومحاربة تجار السوق السوداء والإنهاء على نشاطهم .

 

الريال السعودي في السوق السوداء

إنخفض الريال السعودي في السوق السوداء لهذا اليوم ليكسر حاجز ال 3 جنيه مصري حيث سجل الريال السعودي 2.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.95 جنيه مصري للبيع .

 

الريال السعودي في البنوك المصرية

هناك إستقرار وثبات في سعر الريال السعودي في البنوك المصرية منذ بداية الإعلان عن قرارات البنك المركزي حيث الريال السعودي 2.36 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.38 جنيه مصري للبيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *