سقوط المصري بواق الجناط في مطار الكويت التخطي إلى المحتوى

سقوط المصري بواق الجناط في مطار الكويت

سقوط المصري بواق الجناط في مطار الكويت
كويت

وكالة اليوم الإخبارية – تمكنت الجهات الأمنية في مطار الكويت من إسقاط بواق الجناط المصري المتهم بسرقة أمتعة الركاب وحقائبهم وأمتعتهم ثم يتبخر بعدها، ولقد لقبت الجهات الأمنية هذا اللص المصري بـــ بواق الجناط أو المتخفي من عيون الكاميرات أو الزئبقي، وهذه الأسماء ليست لمسلسلات بوليسية بل هي ألقاب لمن يعمل على سرقة الركاب في مطار الكويت.

 

وجاء هذا من خلال وجود العديد من الشكاوى التي تقدم إلى الجهات الأمنية من الركاب والوافيدن من فقدانهم لأمتعتهم الشخصية وفقدانهم لحقائب سفرهم وذلك أثناي انشغالهم بإنهاء الإجراءات القانونية لأوراقهم، وبعد محاولات الكشف عن أوصاف المتهم من قبل الركاب، فقد تمكنت الجهات الأمنية من القبض على بواق الجناط أثناء محاولته للسرقة مجددا.

 

وبعد القبض على بواق الجناط اتضح للجهات الأمنية أنه مجرد فتى لم يتجازو عمره السادسة عشر عاما، وأنه اعتاد أن يقوم بإلهاء الركاب والوافدين بإنهاء جميع أوراقهم ثم يتخذ مكانا لنفسه بعيدا عن أعين الكاميرات ويقوم بسرقة الأمتعة الشخصية أو الحقائب ويلوذ بالفرار دون أن يلحظه أي شخص.

 

وعند قيام الشرطة بتفتشيه فقد عثر معه على الكثير من جوازات السفر التي تعود إلى الركب والوافدين والذين لم يستطيعوا أن يكملوا رحلتهم بسبب فقدها ، كما عثر معه على بعض المشغولات الذهبية والموبايلات التي تخص الركاب الذين تمت سرقتهم.

كما أطلقت الجهات الأمنية على المتهم المصري عده ألقاب ومنها بواق الجناط، المتخفي عن عيون الكاميرات، الزئبقي، وذلك لشدة ذكائه وتمكنه من الفرار بعيدا عن أعين الكاميرات الموجودة بالمطار كله ومعرفته لأماكنها، ولقد تم حجز المتهم المصري بواق الجناط على ذمة العديد من قضايا السرقة، وذلك استعدادا لإحالته على النيابة العامة للأحداث لاستكمال بقية التحقيق معه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *