سقوط تشكيل عصابي نسائي في مكة المكرمة التخطي إلى المحتوى

سقوط تشكيل عصابي نسائي في مكة المكرمة

سقوط تشكيل عصابي نسائي في مكة المكرمة
سقوط تشكيل عصابي نسائي في مكة المكرمة

وكالة اليوم الاخبارية ــ إستطاعت تحريات وبحث مكة المكرمة الإطاحة بأكبر تشكيل عصابي نسائي يتكون من 8 من السيدات، يقومن بمضايقة المعتمرين والمعتمرات من أجل سرقتهم أثناء الخروج من الحرم المكي الشريف.

 

حيث أشارت إحدى المصادر الموثوقة إلى أنه هناك بعض المعلومات التي صدرت إلى الرجال في شعبة التحريات والبحث الجنائي عن أنه هناك مجموعة من النساء يحملن الجنسية الآسيوية، ويتواجدن بحي إبراهيم الخليل بحي المسفلة، وهؤلاء النساء يضايقن المعتمرين والمعتمرات .

 

مقر تواجد السيدات

حيث أشار المصدر إلى أن هؤلاء النساء يتواجدن بصفة دائمة في حي إبراهيم الخليل من أجل اختيار الضحايا لسرقتهم عند الخروج من المسجد الحرام، بإتباع خطة رفع الصوت والتجمع حول المعتمر من أجل إشغاله وشد إنتباهه وتقوم إحداهن بسرقة ما تستطيع سرقته من هذا المعتمر .

 

وأوضح المصدر أن هذا الفريق تمت مشاهدته أكثر من مرة يقوم بنفس الطريقة وتم إبلاغ الجهات المختصة، وقام رجال التحريات بمتابعة السيدات حتى تم التوصل إلى مقر السكن الخاص بهن، وإستطاع رجال التحريات الهجوم على المنزل والقبض على السيدات ومجموعة من الرجال معهن .

 

مبالغ مالية متنوعة

وعندما تم تفتيش المتهمات كان معهم الكثير من المبالغ المختلفة، وتم التحفظ على الأموال وتسليم المتهمات إلى مركز شرطة أجياد حيث قام المركز بإحالتهن إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام .

 

كما أكد فهد بن سالم المالكي الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، بأنه بتفتيش السيدات وجد معهن عملات أجنبية مختلفة والكثير من أجهزة الجوال، وأن السيدات يتم معهن الإجراءات اللازمة في الوقت الحالي من أجل معرفة مدى تورطهن في إرتكاب الكثير من القضايا المماثلة، وبعد إنتهاء التحقيق والإجراءات سوف يتم إحالتهن إلى الجهات المختصة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *