الداخلية السعودية: القبض على عصابة سرقة المعتمرين في مكة المكرمة التخطي إلى المحتوى

الداخلية السعودية: القبض على عصابة سرقة المعتمرين في مكة المكرمة

الداخلية السعودية: القبض على عصابة سرقة المعتمرين في مكة المكرمة
القبض على عصابة سرقة المعتمرين في مكة المكرمة

وكالة اليوم الاخبارية_ أعلنت وزارة الداخلية السعودية في بيان خاص بها مساء أمس السبت أنها تمكنت من إلقاء القبض على عصابة متخصصة في سرقة المعتمرين والمعتمرات في مكة المكرمة، وذلك بعد ورود بعض من المعلومات التي تتعلق بتلك العصابة، فتم التحرى والبحث عنها حتي أن تم إلقاء القبض عليهم.

 

فأكدت تلك التحريات التي قام بها رجال البحث في وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية, عن وجود تشكيل عصابي نسوي، المكون من ثماني سيدات، يعملون على سرقة ونشل المعتمرين أثناء خروجهم من الحرم المكي الشريف.

 

وأشار مصدر أمني أن بعض المعلومات وردت لرجال شعبة التحريات والبحث الجنائي عن وجود تشكيل عصابي من السيدات يعملان على سرقة المعتمرين، ويحملون الجنسية الآسيوية، كما أوضحت تلك التحريات عن محل سكنهم الواقع في شارع إبراهيم الخليل بحي المسفلة.

 

وعلى أثر تلك المعلومات تم تشكيل فريق عمل بتوجيه ومتابعة مدير الشعبة المقدم “فيصل القرني”، ومتابعت العصابة النسوية وضبطهم متلبسين أثناء قيامهم بأحدى عملياتهم من سرقة المعتمرين، والذي تبين بعدها بعددهم المكون من ثماني سيدات، وتم تحويل القضية إلى  جهات الاختصاص ليتم إتخاذ الإجراءات اللازمة معهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *