مفاجأة حول أول قرار تطبقه السعودية في تيران وصنافير التخطي إلى المحتوى

مفاجأة حول أول قرار تطبقه السعودية في تيران وصنافير

مفاجأة حول أول قرار تطبقه السعودية في تيران وصنافير
تيران وصنافير

وكالة اليوم الاخبارية – تعد جزيرتي تيران وصنافير مصدر لماده إعلامية دارت حولها الكثير من الأخبار خلال الفترة الماضية، فتلك الجزيرتي التي أدخلت للدولة المصرية الكثير من مصادر الدخل السياحي لكونها كانت تعد مقصد للسياحة من كافة دول العالم، وذلك لكونها توفر عليها أمكانية ممارسة رياضة الغطس وغيرها من الرياضات الأخرى المختلفة.

 

كما أن تلك الجزيريتين دائما ما تجد فيها السائحين من الأجانب هؤلاء المتميزين بملابسهم العارية والمكشوفة وذلك لكونها مناسبة لرياضة الغطس والسباحة التي يقومون بها، إلا أن ذلك غير مسموح به في المملكة العربية السعودية.

 

كما أن الكثير من السعوديين قد عبر عن غضبهم واستيائهم بعد انتشار بعض الصور لمجموعة من السياح المصريين والاجانب كانوا في رحلة غطس بالقرب من هذه الجزر، وذك لما أظهرته الصور عن عادات وتقاليد تختلف عن عادات الشعب السعودي.

 

وذلك ما دفع المملكة للإعلان عن تطبيق الشريعة الإسلامية على هاتين الجزيرتين وذلك بعد استلامهم من الدولة المصرية.

 

كما اشار السعوديين أن بإنتقال الجزيرتين للمملكة العربية السعودية يجعل السائحين يلتزمون بتطبيق جميع القوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية، وذلك لكونها أصبحت جزء من المملكة وتطبق عليها قوانين المملكة، وقد جاء قرار تطبيق الشريعة الإسلامية مفاجأة كبرى للمصريين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *