وزارة العمل .. العمالة القادمة تحقق التوافق بين أطراف العلاقة التعاقدية التخطي إلى المحتوى

وزارة العمل .. العمالة القادمة تحقق التوافق بين أطراف العلاقة التعاقدية

وزارة العمل .. العمالة القادمة تحقق التوافق بين أطراف العلاقة التعاقدية
العمل .. العمالة القادمة تحقق التوافق بين أطراف العلاقة التعاقدية

وكالة اليوم الاخبارية – أوضحت وزارة العمل أن تلك التنظيمات الخاصة باستقدام العمالة الجديدة التي أقرتها الوزارة مؤخرا،  من شأنها أن تحقق أعلى درجات التوافق بين أطراف العلاقة التعاقدية، كما أنها تعمل على وتقلص حالات التغيب للعمالة، وأيضا تتيح خيارات عدة للمواطنين بخيارات مختلفة للأسعار وذلك لتلبية رغباتهم.

 

كما أوضح “خالد ابا الخيل” المتحدث الرسمي للوزارة، أن اقرار التنظيمات الجديدة يكون مناسب لمتغيرات السوق المتلاحقة وذلك لكي يتناسب مع تلك التغيرات والمستجدات الدائمة والمستمرة، وذلك لكي يعمل على منح السوق مرونة أكثر وذلك ما يخدم المصلحة العامة.

 

وأضاف ” المتحدث الرسمي ” أن الوزارة قد ألزمت مكاتب وشركات الاستقدام للعمالة، بعقود جديدة بدلا من المعمول به في الوقت الحالي، تلك التي من شأنها أن تحافظ على حقوق أطراف العلاقة التعاقدية وأيضا تحقيق خدمة جدية ومناسبة للعملاء.

 

كما أشار المتحدث الرسمي إلى  الموقع الرسمي لبرنامج العمالة المنزلية ” مساند” وذلك للأستفادة من تلك الخدمات المعروضة عليه  www.musaned.gov.sa ، فيمكن الموقع العملاء من الاطلاع على المكاتب والشركات المرخصة لكي يتمكن من التعامل معها وطلب العمالة اللازمة له، وذلك لتوفر لدي تلك الشركات والمكاتب العمالة المختلفة من الجنسيات المتنوعة وأيضا أصحاب المهن المختلفة أيضا.

 

ويذكر أيضا أن البرنامج يوفر لمستخدميه أمكانية تقديم الشكاوى التي يتعرضون إليها من قبل العمالة الوافدة وذلك من خال الموقع الرسمي أو من خلال  مركز الاتصال لخدمة العملاء ” 19911 ” ، أو من خلال فروع مكاتب العمل في جميع مناطق المملكة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *