سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الأحد 15/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الأحد 15/5/2016

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الأحد 15/5/2016
سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الأحد 15/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـــ هناك إنخفاض في سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء لهذا اليوم عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس، ومن المتوقع أن تنخفض أسعار الدولار في خلال الفترة القادمة حيث أنه من المنتظر أن يقوم البنك المركزي بإعطاء عطاءات إستثنائية من العملات الأجنبية عند قدوم الودائع الخليجية والتي تعمل على رفع العائد الإحتياطي .

 

وذلك حتى يقوم الأفراد والتجار والمستوردين بالإبتعاد نهائيا عن السوق السوداء لأنهم سوف يجدون حاجتهم من الدولارات الأمريكية في البنوك التي تزيد عن 75 % من المنتجات التي يتم إستيرادها من الخارج، وبالتالي يقف أصحاب السوق السوداء نهائيا ويقوم البنك المركزي بمحاربتهم ليستكمل ما بدأ منذ الأيام الماضية من إغلاق الكثير من مكاتب الصرف التي تعمل في السوق السوداء .

 

الدولار الأمريكي في السوق السوداء

إنخفض سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء هذا اليوم بنسبة 5 قروش عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل الدولار الأمريكي 10.70 جنيه مصري للشراء في مقابل 10.80 جنيه مصري للبيع .

 

الدولار الأمريكي في البنوك المصرية

هناك إستقرار في سعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية بعد الإعلان عن قرارات البنك المركزي والإجراءات التي قام بإتخاذها حيث سجل الدولار الأمريكي 8.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 8.88 جنيه مصري للبيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *