سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الأحد 15/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الأحد 15/5/2016

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الأحد 15/5/2016
سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الأحد 15/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ــ شهدت الإحصائية الخاصة بأسعار الريال السعودي في السوق السوداء لهذا اليوم ثبات على الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس، ولكنه من الأشياء المسببة للقلق أن يرتفع الريال السعودي في خلال الأيام القادمة لقرب شهر رمضان المبارك ولحاجة الأفراد الكبيرة إلى الريالات السعودية لرحلات العمرة وإستيراد المنتجات المختلفة من السعودية.

 

ولعدم قدرة البنك المركزي على توفير كافة الكميات المطلوبة من الريال السعودي يضطر الأفراد إلى اللجوء إلى السوق السوداء لتوفير إحتياجتهم، وخاصة أن البنك المركزي يقوم بإعطاء 2000 ريال سعودي على كل جواز سفر بأوراق ومستندات رسمية، وفي الكثير من الأحيان يرى أغلب الأفراد أن هذا المبلغ غير كافي لإحتياجتهم في هذه الرحلة ولذلك يلجأون إلى السوق السوداء .

 

ولكن من المنتظر أن يقوم البنك المركزي بإعطاء عطاءات إستثنائية من العملات المختلفة بعد قدوم الودائع الخليجية التي تعمل على رفع العائد الإحتياطي .

 

الريال السعودي في السوق السوداء

هناك إستقرار في سعر الريال السعودي لهذا اليوم حيث إستطاع أن يكسر حاجز ال 3 جنيه مصري فسجل الريال السعودي 2.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.95 جنيه مصري للبيع .

 

الريال السعودي في البنوك المصرية

هناك إستقرار في سعر الريال السعودي في البنوك المصرية مستمر منذ بدأ الإعلان عن الودائع الخليجية حتى سجل الريال السعودي 2.36 جنيه مصري في مقابل 2.38 جنيه مصري للبيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *