برنامج الواتس اب يدعم المكالمات المرئية بشكل رسمي التخطي إلى المحتوى

برنامج الواتس اب يدعم المكالمات المرئية بشكل رسمي

برنامج الواتس اب يدعم المكالمات المرئية بشكل رسمي
واتس اب تدعم المكالمات المرئية بشكل رسمي

وكالة اليوم الاخبارية – يعد الواتس اب إحدى خدمات التراسل التي يستخدمها ملايين المستخدمين حول العالم، كما أنها من المعروف عنها أنها دائما تعمل على تقديم المزيد من الخدمات المتميزة لمستخدميها فمن ضمن تلك الخدمات التي أضافها الواتس أب خدمة الأتصال الصوتي وأخيرا يدعم المكالمات المرئية وذلك بشكل رسمي بدءا من أمس السبت.

 

فقد أطلق الواتس اب نسخته التجريبية من المكالمات المرئية لتشغلها على نظام التشغيل أندرويد،  تلك الميزة التي طال انتظارها والتي أطلقت بالفعل أمس السبت.

 

ويذكر أن تلك الميزة الجديدة تم إضافتها على تطبيق الواتس اب، حيث يظهر خيار المكالمات المرئية إلى جانب المكالمات الصوتية ولكنه لا يعمل حتى الأن.

 

ويذكر أيضا أن تطبيق الواتس اب قد عمل على إطلاقه لميزة المكالمات الصوتية بشكل تدريجي وذلك بهدف التجربة فقط حتي أن أطلقها لعموم المستخدمين، وذلك بالفعل ما يعتقد أن يتم مع المكالمات المرئية فسيتم اطلاقها بنفس الأسلوب.

 

كما يمكن استخدام المكالمات المرئية من خلال النقر على زر الاتصال ضمن المحادثات، وسوف يظهر للمستخدم خيارين إحداهما المكالمة الصوتية والآخر المكالمة المرئية فيتم الأختيار من بينهم.

 

ولكن في الوقت الحالي المكالمة المرئية ليست مدعومة ولذلك سوف يظهر أمام المستخدمين رسالة تقول “تعذر إجراء المكالمة، المكالمات المرئية غير متاحة حاليا”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *