القبض على المبتزين لزوجة رئيس البرازيل التخطي إلى المحتوى

القبض على المبتزين لزوجة رئيس البرازيل

القبض على المبتزين لزوجة رئيس البرازيل
القبض على المبتزين لزوجة رئيس البرازيل

وكالة اليوم الاخبارية ــ إستطاعت الشرطة البرازيلية إلقاء القبض على 3 من الأشخاص بتهمة القيام بإختراق الحسابات الإلكترونية لزوجة الرئيس المؤقت ميشال تامر .

 

حيث أكدت التحريات أن المخترقين حاولوا إبتزازها من أجل دفع مبالغ مالية بعد القيام بسرقة صورها الخاصة، وهذا ما أكدته إحدى المصادر الموثوقة .

 

حيث أكدت المصادر أنه قد تم القبض على المتسلل وزوجته وأخت زوجته وكان ذلك في يوم الأربعاء 11 من مايو، وأن المتحدث بإسم الشرطة إمتنع عن التعقيب أو التعليق على الأحداث حيث أنه قال أن التحقيقات مازالت مستمرة .

 

حيث ذكرت التحريات أن الزوجة المبتزة هي مارسيلا تامر، وهي ملكة جمال سابقة، وهي زوجة لنائب رئيسة البلاد ميشال تامر، حيث أنه كان قد تولى السلطة في يوم الخميس الماضي بعد أن قام مجلس الشيوخ بإيقاف الرئيسة للبلاد ديلما روسيف عن العمل لمدة 6 أشهر، وذلك من أجل محاكمتها لإنتهاك قوانين الميزانية .

 

حيث أكدت المصادر أن الشخص المتسلل استطاع أن يخترق جهاز الهاتف الخاصة بها وحساباتهاعلى الإنترنت وذلك قبل شهر، حيث أنه حاول القيام بإبتزازها من أجل الحصول على أموال من أسرتها، وليس هناك أسماء للأشخاص الذين توجه لهم الإبتزاز من المتسلل .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *