توفير فرصة عمل في القطاع النفطي تصل لألف وظيفة لهذا العام التخطي إلى المحتوى

توفير فرصة عمل في القطاع النفطي تصل لألف وظيفة لهذا العام

توفير فرصة عمل في القطاع النفطي تصل لألف وظيفة لهذا العام
1000 فرصة عمل في القطاع النفطي هذا العام

وكالة اليوم الاخبارية –  أشار مصدر نفطي رفيع المستوي إلى  توفير وظائف عدة خلال ذلك العام تلك التي قد تصل إلى  ألف وظيفة، كما أوضح أن تلك الوظائف سيتم توزيعها على كافة القطاعات والتخصصات المختلفة وذلك وفقا للوظائف المتاحة في الوقت الحالي، وذلك بالتوازى مع المشاريع الضخمة التي ينفذها القطاع.

 

وأكد المصدر أن الوظائف المعروضة تختلف بشكل يومي وذلك نظرا لارتباطها بحركة الاستقالات والتوظيف والتقاعد بين العاملين، فأوضح المصدر أن عدد الموظفين الذين يتم تشغيلهم حديثا يتساوى مع عدد الخرجين من القطاع النفطى، وذلك من شأنه أن يحقق التوازن في قطاع العمل.

 

وأضاف المصدر أن مؤسسة البترول تعمل بشكل دائم على توفير فرص عمل للكويتيين نصب أعينها، ذلك بالإضافة إلى  فرص العمل التي توفرها للوافدين المتواجدين بداخل الكويت والتي تعمل على الأستعانه بهم من الخارج، كما أشار أيضا إلى أنه دائما ما تعمل على تدريب وتأهيل الكوادر الوطنية وذلك لإيمانها بأهمية العنصر البشري والعمل على تطويرة وذلك لضمان نجام استراتيجية الكويت النفطية.

 

كما أوضح المصدر أن تلك التعيينات التي يتم تشغلها بالمؤسسات النفطية حديثا يتعرضون لبعض من الكشوفات بشكل مبدئى وذلك من خلال إجراءات طبية وآليات وضوابط، وأشار إلى  أن هناك خطط استراتيجية للتوظيف تلك التي يتم تطويرها بشكل مستمر لكي تتماشى مع نظام العمل وتحقق المنظومة المتكاملة في قطاع النفطي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *