سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الاثنين 16/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الاثنين 16/5/2016

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الاثنين 16/5/2016
سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الاثنين 16/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـــ شهدت الإحصائية الخاصة بأسعار الدولار الأمريكي في السوق السوداء لهذا اليوم إرتفاع في السعر ليصل الدولار الأمريكي مرة أخرى إلى ال 11 جنيه مصري بعد أن كان إستطاع كسرها في الأيام الماضية، وغير معروف إذا كانت الأسعار سوف ترتفع أكثر وخاصة مع الحاجة الكبيرة للدولارات الأمريكية في الإستيراد من الخارج أم أن البنك المركزي سوف يساهم في خفضها مرة أخرى .

 

حيث أنه من المنتظر أن يقوم البنك المركزي خلال الفترة القادمة مع وصول الودائع الخليجية بإعطاء عطاءات إستثنائية من الدولارات الأمريكية والعملات المختلفة لسد حاجة السوق إلى هذه العملات وجعل الأفراد يكتفون ولا يلجأون إلى السوق السوداء، ويقوم البنك المركزي بمحاربة أصحاب السوق السوداء وإغلاق كافة المكاتب التي بدأها بإغلاق 14 مكتب للسوق السوداء خلال الأيام الماضية.

 

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء

إرتفع سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء بنسبة 20 قرش عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل الدولار الأمريكي 10.80 جنيه مصري للشراء في مقابل 11 جنيه مصري للبيع .

 

سعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية

هناك ثبات في أسعار الدولار الأمريكي في البنوك منذ إعلان القرارات الخاصة بالبنك المركزي وإغلاق الكثير من المكاتب التي تعمل في السوق السوداء حيث سجل الدولار الأمريكي 8.85 جنيه مصري للبيع في مقابل 8.88 جنيه مصري للشراء .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *