سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الاثنين 16/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الاثنين 16/5/2016

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الاثنين 16/5/2016
سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الاثنين 16/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـــ شهدت الإحصائية الخاصة بأسعار الريال السعودي في السوق السوداء لهذا اليوم إرتفاع كبير حيث تخطى الريال السعودي عتبة ال 3 جنيه مصري لأول مرة منذ الكثير من الوقت، وهذا يعطي إحساس من القلق لدى الأفراد من الزيادة أكثر خلال الفترة القادمة وخاصة مع إقتراب شهر رمضان الكريم وحاجة الأفراد إلى الريالات السعودية لكثرة رحلات العمرة في هذا الشهر المبارك.

 

حيث أن البنك المركزي يقوم بإعطاء 2000 ريال سعودي على كل جواز سفر ويتم صرفه بأوراق رسمية، ويرى الكثير من الأفراد أن هذا المبلغ غير كافي فيضطرون إلى اللجوء إلى أصحاب السوق السوداء لأخذ ما يكفيهم في رحلتهم للعمرة، وكذلك التجار الذين هم في حاجة إلى الكثير من الريالات السعودية لإستيراد بعض المنتجات الأساسية من السعودية، ومع عدم توفر العملات أيضا في البنوك يلجأون بالطبع إلى السوق السوداء لأخذ ما يكفيهم .

 

سعر الريال السعودي في السوق السوداء

إرتفع الريال السعودي في السوق السوداء لهذا اليوم ليتخطى عتبة ال 3 جنيه مصري حيث سجل الريال السعودي 2.95 جنيه مصري للشراء في مقابل 3.05 جنيه مصري للبيع .

 

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية

مازال هناك ثبات في سعر الريال السعودي في البنوك المصرية منذ بداية الإجراءات المتخذة من البنك المركزي حيث سجل الريال السعودي 2.36 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.38 جنيه مصري للبيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *