عاجل .. الداخلية تعلن دورية قطاع المرور تبدأ عملها غدا التخطي إلى المحتوى

عاجل .. الداخلية تعلن دورية قطاع المرور تبدأ عملها غدا

عاجل .. الداخلية تعلن دورية قطاع المرور تبدأ عملها غدا
عاجل .. الداخلية تعلن دورية قطاع المرور تبدأ عملها غدا

وكالة اليوم الاخبارية – أعلن “العميد عادل الحشاش” مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، عن موعد دوريات قطاع المرور الثانية تلك التي سوف تبدء غدا الثلاثاء وذلك لتشمل 220 دورية، وذلك على أن تشتمل الدورة الثالثة نفس العدد خلال يونيو المقبل، ويذكر أن من الدوريات التي سبقتها وأنتهت بالفعل دوريات شرطة النجدة.

 

وأوضح ” العميد الحشاش” أن تغيير الألوان المعتمدة لآليات ودوريات الوزارة جاء بعد دراسة وافية ومستفيضة وذلك من قبل مختصين، ذلك ما أدي إلى اعتماد الشكل والألوان المختلفة، وذلك من شأنه أن يمكن الجمهور التميز بين قطاعات الوزارة المختلفة العاملة ميدانيا، وذلك ما يعد مناسب لمناخ العمل داخل الكويت.

 

وأكد ” الحشاش” أن وزارة الداخلية وقطاعتها المختلفة تعمل على الاهتمام بالمنهج العلمي وأيضا أساليب الحماية والصيانة للدوريات لكونها من الركائز الأساسية للعمل الأمني الحديث.

 

وقد أشار “الحشاش” أن وزارة الداخلية تسبقها حملة إعلامية موسعة من شأنها توضيح الرؤية للمواطنين والمقيمين بالكويت وذلك عن آخر المستجدات بالوزارة وذلك من خلال حملاتها الإعلامية وأيضا التوعية المواكبة لها، وذلك لكي يصبح المواطن والمقيم على دراسة تامة بالمستجدات ويصبح مسؤول عن تنفيذها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *