عاجل : منع الزيارات عن مواليد 1950 وما دون التخطي إلى المحتوى

عاجل : منع الزيارات عن مواليد 1950 وما دون

عاجل : منع الزيارات عن مواليد 1950 وما دون

أصدر وكيل الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن الجراح قرارات تنظيمية جديدة للزيارات العائلية في دولة الكويت وهي تتمثل في السماح للزيارات العائلية للأب والأم والاخوة والأخوات لمن هم من مواليد 1951 وما فوق .

 

ومنع عمل زيارات عائلية لم هم من مواليد 1950 وما دون على أن يتم استثناء هذا الشرط للزوجة والأبناء فقط وهي خطوة جديدة تهدف لمنع التلاعب لاحضار المرضى والحصول على علاج مجاني لكبار السن .

 
وتأتي هذه القرارات لضبط الية الدخول الى الكويت وذلك على بند الزيارات ومنع المتلاعبين من القدوم للتسول أو بهدف الحصول على العلاج المجاني في الكويت .

 

وفي سياق الاستعداد لشهر رمضان المبارك أمر اللواء الجراح مدير مباحث شؤون الإقامة بالاستعداد والتنسيق مع قطاعات الأمن الأخرى العمل على ابعاد كل شخص متسول يتم ضبطه خلال شهر الصوم عن دولة الكويت مهما كان نوع تأشيرته سواء كانت إقامة أو زيارة .

التعليقات

  1. أغلب السوريين لايستطيعون الذهاب الى سوريا للقاء الأهل وزيارات الأهل ممنوعة من سنة ٢٠٠٩ أنا على سبيل المثال لم أرى والدي منذ ٦ سنوات ولا أجد طريقة للقاءه في أي بلد آخر وهو كبير السن ونحن السوريين أولى الناس بالمساعدة ومع ذلك لا أخد يهتم بنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *