فرص عمل جديدة للشباب في قطاع الإيواء السياحي التخطي إلى المحتوى

فرص عمل جديدة للشباب في قطاع الإيواء السياحي

فرص عمل جديدة للشباب في قطاع الإيواء السياحي
فرص عمل جديدة للشباب في قطاع الإيواء السياحي

وكالة اليوم الاخبارية ـــ أشارت الهيئة العامة للسياحة والتراث أنه في يوم الثلاثاء الموافق 17 شعبان القادم سوف ينطلق الملتقى الأول لتوطين مهن قطاع الإيواء السياحي، وأشارت إلى أن هذا الملتقى سوف يستمر لمدة 3 أيام يتم فيها إجراء المقابلات المختلفة لتوظيف المواطنين .

 

حيث أوضحت أنه في أول يومين تكون المقابلات خاصة بالمواطنين الذكور أم في اليوم الثالث فأن المقابلات تكون خاصة بالمواطنات، حيث أوضح ناصر عبد العزيز النشمي مدير عام مركز تكامل، أن كافة الهيئات تعتز بشدة بهذا الملتقى سواء كان وزارة العمل والتنمية الإجتماعية أو صندوق تنمية الموارد البشرية، وأيضا منشآت قطاعات الإيواء في مكة المكرمة .

 

دعوة الشباب من الجنسين

وقام النشمي أيضا بدعوة الشباب من حملة الثانوية العامة فيما فوق من الذكور والإناث ممن لديهم الرغبة في العمل في القطاع السياحي بالتوجه إلى هذا الملتقى، حيث أنه أشار إلى الوعي الكبير لدى الشباب لمستقبل القطاع السياحي الكبير، وأيضا أوضح رغبة الكثير من الشباب في المشاركة في العمل السياحي لتوفيره للكثير من فرص العمل المختلفة المناسبة للجنسين .

 

وقدم النشمي شكره للهيئات المشاركة على تقديمها دائما للحوافز وقيامها بتشجيع كافة الموظفين في منشآت القطاع الخاص، والذي يكون دائما له دور كبير في تقديم الكثير من الوظائف المناسبة للمواطنين والمواطنات .

 

إكتمال الإعداد للملتقى

وقام فيصل بن محمد الشريف بالتأكيد على أنه تمت إعداد كافة الترتيبات الخاصة بعقد الملتقى وأنه سوف يتم عقده في الموعد المحدد، وأشار إلى أن هذا الملتقى جاء بناء على التوجيه الكبير من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل، حيث أنه أكد على ضرورة وضع الخطط من أجل توطين مهن قطاع الإيواء السياحي .

 

وقام الدكتور فيصل بن محمد الشريف بتقديم شكره لكافة الفنادق التي رعت هذا الملتقى، وشكره أيضا لكافة الإستعدادات للمساهمة من كافة الشركاء مما يؤكد الرغبة من الجميع في دعم خطط الهيئة في مجال تنمية الموارد البشرية الوطنية .

 

مكان عقد الملتقى

وأشار الدكتور الشريف إلى أن الملتقى سوف يكون في قاعة اللؤلؤة بفندق مكارم منى في العزيزية، وتمنى للجميع التوفيق في مختلف الوظائف .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *