الحكم بالسجن والجلد لمقيمين وسيدة سعودية شكلا شبكة رذيلة لأعمال الجنس التخطي إلى المحتوى

الحكم بالسجن والجلد لمقيمين وسيدة سعودية شكلا شبكة رذيلة لأعمال الجنس

الحكم بالسجن والجلد لمقيمين وسيدة سعودية شكلا شبكة رذيلة لأعمال الجنس
مقيم

وكالة اليوم الاخبارية – أصدرت المحكمة الجزائية السعودية اليوم الثلاثاء حكما بالسجن والجلد بحق مقيم عربي وسيدة سعودية قاما بتشكيل شبكة دعارة لإستدراج الرجال والنساء وشبكة إجرامية للمتاجرة بالبشر.

حيث كان يقومان بإستدراج الرجال والنساء للقيام بأعمال مخلة بالآداب بشكل مخفي عبر وسائل التواصل والأرقام الوهمية، مقابل جني الأموال منهم.

وأصدرت محكمة جدة حكما عليهما بالسجن بالسجن 4 سنوات، والجلد 200 جلدة، وغرامة 200 ألف ريال، استنادًا إلى نظام مكافحة الاتجار بالبشر، وحكم على المدعى عليه الآخر بالسجن سنة وغرامة 10 آلاف ريال، استنادا إلى الفقرة الأول من المادة السادسة من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتيةوالجلد والإبعاد، والجلد 200 جلدة، وغرامة 200 ألف ريال، استنادًا إلى نظام مكافحة الاتجار بالبشر.

وهما مقيمين عربيين وإمراة سعودية تورطوا في تكوين شبكة إجرامية للاتجار بالبشر، يتم من خلالها استدرج الرجال للقيام بأعمال منافية للآداب مقابل مبالغ مالية يأخذونها مقابل ذلك.

وحكمت المحكمة على السيدة المتورطة معهما بالسجن لمدة عامية و6 أشهر، وجلدها 90 جلدة متفرقة على جميع بدنها علنا مكررة عليها أربع مرات، وما بين كل مرة والتي تليها 15 يوما، على أن تجلد وهي جالسة وعليها خمارها، وتشد عليها ثيابها حسبما كتب في نص الحكم، وبعد ذلك الإبعاد عن المملكة فور الإنتهاء من قضاء محكوميتهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *