الكشف عن شبكة اداب يقودها وافدين بجدة .. والإستئناف يحكم بالجلد والسجن للقائمين عليها التخطي إلى المحتوى

الكشف عن شبكة اداب يقودها وافدين بجدة .. والإستئناف يحكم بالجلد والسجن للقائمين عليها

الكشف عن شبكة اداب يقودها وافدين بجدة .. والإستئناف يحكم بالجلد والسجن للقائمين عليها
الكشف عن شبكة دعارة بجدة يقودها وافدين

وكالة اليوم الاخبارية –  أطلقت محكمة الإستئناف الواقعة في جدة بالمملكة العربية السعودية تأيدها لحكم المحكمة الجزائية بالسجن والجلد والإبعاد لمقيمين وامرأة وذلك لتورطهم في شبكة اداب تعمل على استدارج الرجال للقيام بأعمال منافية للآداب مقابل مبالغ مالية.

 

فأشارت التفاصيل، أن أحد سكان الأحياء الجنوبية بجدة لاحظ منزل يتردد عليه الرجال خلال أوقات مختلفة وخاصة منتصف الليل، وعلى الفور قام بتقديم بلاغ  للشرطة، والتي قامت بالتعاون مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمداهمة المنزل، وخلالها تم القبض على مقيمين وسيدة يحملان جنسية عربية.

 

وخلال التحقيق معهم تبين أن أحد المقمين يمثل رئيس الشبكة، قام بإستغلال السيدة للقيام بأعمال منافية بمقابل مادي، بينما قام المقيم الثاني بتجهيز منزل للقيام بالأعمال المنافية للاداب فيها والعمل على جلب الرجال إليها، وقد ضبط معهم هاتف محمول يشتمل على صور خليعة، كما ضبطت مع السيدة طلاسم سحر اعتقدت أنها ستحميها.

 

وقد نقلت القضية إلى  المحكمة الجزائية التي أطلقت حكمها بمعاقبة رئيس الشبكة بالسجن 4 سنوات والجلد 200 جلدة وغرامة 200 ألف ريال، ومعاقبة المتهم الآخر بالسجن سنة وغرامة 10 آلاف ريال، وجلده 90 جلدة، بالإضافة إلى  مصادرت الأموال الخاصة بهم والجوال الذي كان يستخدمه للتنسيق بين النساء والرجال، كما أكدت محمة الإستئناف الحكم وذك ليتم تنفيذه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *