الإسكان تطلق مشروع لمحدودي الدخل بحق التملك خلال خمسة أعوام التخطي إلى المحتوى

الإسكان تطلق مشروع لمحدودي الدخل بحق التملك خلال خمسة أعوام

الإسكان تطلق مشروع لمحدودي الدخل بحق التملك خلال خمسة أعوام
وزارة الإسكان بالمملكة

وكالة اليوم الإخبارية – تعمل الدولة في المملكة لتسهيل كل سبل الراحة لمواطنيها عبر البرامج الخدمية المتعددة للسعوديين ومن تلك البرامج الجديدة والتي تستهدف صالح المواطن السعودي ذا الدخل المنخفض بفتح باب جديد كي يتملك شقة سكنية في مدة خمس سنوات وإليكم التفاصيل .

 

وزارة الإسكان تطلق مشروع جديد لذوي الدخل

تنتوي وزارة الإسكان بالمملكة من إطلاق مشروع جديد يعمل على مساعدة ذوي الدخل المنخفض في تملك وحدة سكنية ويكون تلك النظام بالإشتراك مع البنوك الوطنية  المتعددة بداخل المملكة ويكون قيمة ثمن الوحدة السكنية التي يحصل عليها المنتفع من ذلك البرنامج في نهاية المدة بحسب دخلة الشخصي.

 

هدف البرنامج هو إيجاد حلول تمويلة تساهم في رفع العبئ عن كاهل المواطنين ذا الدخل المنخفض لتسهيل البرنامج للمشترك طرق السداد التي تمتد ل60 دفعة تدفع بصورة منتظمة للبنك الذي قد تم تفويض له من قبل المشترك بإدخار 60 دفعة بحيث يكون مع المشترك بالبرنامج في نهاية المدة مبلغ مالي كبير بالإضافة إلى ربح المبلغ على مدار السنوات.

 

يدفع المشترك للبنك المتعاقد معه دفعات منتظمة بغرض الإدخار الإسكاني لمدة خمس سنوات وبعدها يستطيع الشخص الحصول على وحدة سكنية منسبة لدخل أسرتة بدون عناء إيجاد ثمن الوحدة السكنية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *