خطف فتاة عنوة في السالمية يستنفر «الداخلية» التخطي إلى المحتوى

خطف فتاة عنوة في السالمية يستنفر «الداخلية»

خطف فتاة عنوة في السالمية يستنفر «الداخلية»
خطف فتاة عنوة في السالمية يستنفر «الداخلية»

وكالة اليوم الاخبارية – تعرضت فتاة من السالمية للضرب والخطف بالإكراه وذلك باستخدام سيارة رباعية، وذلك ما أدى إلى  استنفر عمليات الداخلية والمباحث،  للبحث عن الفتاة والتحقيق مع الخاطفين بشكل سريع.

 

وأشارت التفاصيل إلى  وصول بلاغ لعمليات وزارة الداخلية، يفيد بتعرض فتاة للخطف في شارع حمد المبارك بمنطقة السالمية، وعلى الفور تحرك رجال الأمن للبدء في البحث عن الفتاة وإيجاد الخاطفين.

 

ويذكر أن البلاغ وصل لرجال الأمن من خلال أتصال هاتفي يشير إلى  أختطاف فتاة ولم يذكر المتصل عن هويته، إلا أن رجال الأمن تحركوا على الفرور ليتمكنوا من معرفة هوية المتصل ويتبين بكونهم وافدين أحداهما يحمل الجنسية المصرية والاخر الجنسية السورية.

 

وأثناء التحقيق معهم، أفادوا بمواطفات السيارة التي قامت بخطف الفتاة، فأشاروا بكونها سيارة يابانية رباعية أعطوا أرقام اللوحات المعدنية الخاصة بها لرجال الأمن، وأضافوا بكونهم لاحظوا شخص يتواجد بداخل السيارة يأمر من كان معه بالسيارة بضرب الفتاة وأدخالها بالقوة لمركبتهم، وأضافوا أن الفتاة كانت تستنجد وتصرخ، وعلى أثرة تم تسجيل القضية والواقعة وإحالتها للمباحث لتحقيق فيها وإيجاد صاحب السيارة.

 

وقد بينت التحريات أن تلك الفتاة رفيقت الشخص الذي تبين بكونه لم يخطفها، فالأمر لم يتعدى الضرب، وعندما صرخت الفتاة قاموا بإدخالها للسيارة حتي لا يفتضح امرهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *