سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 17/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 17/5/2016

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 17/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ــ هناك إنخفاض في سعر الدولار الأمريكي لهذا اليوم بعد الإرتفاع الكبير الذي وصل إليه في الأمس لشد حاجة السوق إلى الدولارات الأمريكية والتي يتم إستخدامها في أكثر من 75 % من المنتجات التي يتم إستيرادها من الخارج، وهذا ما يعطي الفرصة دائما للسوق السوداء أن تظهر وبقوة.

 

ويأتي هذا الظهور للسوق السوداء بعد الإجراءات الكثيرة التي قام بها البنك المركزي وإغلاقه للكثير من المكاتب التي تعمل في السوق السوداء بلا رجعة، كما أنه من المنتظر أنه في خلال الفترة القادمة ومع قرب وصول المنح الخليجية التي تعمل على رفع العائد الإحتياطي، أن يقوم البنك المركزي بإعطاء عطاءات إستثنائية تساعد على توفير العملات الأجنبية والدولارات الأمريكية في السوق ولا يضطر الأفراد للجوء إلى السوق السوداء .

 

الدولار الأمريكي في السوق السوداء

إنخفض الدولار الأمريكي في السوق السوداء لهذا اليوم ليكسر حاجز ال 11 التي وصل إليها أمس مرة أخرى حيث إنخفض بنسبة 20 قرش عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس فسجل الدولار الأمريكي 10.75 جنيه مصري للشراء في مقابل 10.85 جنيه مصري للبيع .

 

الدولار الأمريكي في البنوك المصرية

هناك ثبات وإستقرار دائم في سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء مستمر حتى هذا اليوم حيث سجل الدولار الأمريكي 8.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 8.88 جنيه مصري للبيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *