عاجا: فيروس C يتسبب في أبعاد مسؤول مهم من الكويت التخطي إلى المحتوى

عاجا: فيروس C يتسبب في أبعاد مسؤول مهم من الكويت

عاجا: فيروس C يتسبب في أبعاد مسؤول مهم من الكويت
عاجا: فريس C يتسبب في أبعاد الكثيرين من الكويت

وكالة اليوم الاخبارية –  أكد مصدر صحي أن عدد من الوافدين المقيمين بالكويت تم إبعادهم وذلك لإصابتهم بفيروس C ، ومن ضمنهم مستشار قانوني يعمل بمؤسسة البترول ويدعي (أ.ع.)، وذلك لتأكد بإصابته بفيروس التهاب الكبد الوبائي C.

 

فقد أشار المصدر أن المستشار المشار إليه قد صدر في حقة قرار بإبعادة وذلك منذ 11 نوفمبر الماضي، وذلك لكونه تم إنتهاء صلاحيته، إلا أنه جدد عقدة بشكل غير قانوني، كما أن بعض التحريات تشير إلى  تدخله في الأمة التي حدثت مؤخرا بين العاملين والقيادات النفطية ووصلت إلى الاضراب.

 

كما أن فتح قضية المستشار، أدت إلى فتح العديد من القضايا الأخرى والتي تتعلق بقيادات نفطية وأيضا عمال وموظفين يخالفون نظام العمل والإقامة، بالإضافة إلى  تعرض بعض من الموظفين للفصل نهاية العام الماضي من دون التقيد بلوائح ونظم العمل.

 

وأشارت التحريات أن المستشار المصاب بفيروس C قد رفض إجراء الفحوصات  الصحية، تلك الفحوصات المفروضة على كل من يعمل ضمن كوادر القطاع النفطي، وذلك لكونه مصاب بالمرض المذكور، كما انه كان يرفض إجراء الفحوصات السنوية التي تنفرد على العاملين بمؤسسة النفط، كام تمثل من ضمن المخالفات الأخرى التي أرتكبها المستشار كونه قام بتعيين اثنين من أبنائه بمهنة مهندس في المؤسسة من دون اتباع الطرق الرسمية والتي تطبق على المواطن قبل الوافد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *