عريس سعودي يطلق عروسته ليلة زفافهما بسبب محادثة شات التخطي إلى المحتوى

عريس سعودي يطلق عروسته ليلة زفافهما بسبب محادثة شات

عريس سعودي يطلق عروسته ليلة زفافهما بسبب محادثة شات

ألقى شاب سعودي يمين الطلاق على عروسته ليلة زفافهما بعد الانتهاء من الحفلة والصعود الى غرفة الفندق, وذلك بسبب انشغال العروس بمحادثة ودردشة مع صديقاتها وأقربائها  .

 

وحدث ذلك بعد الانتهاء من الزفاف وعدم الاهتمام بعريسها في أول ليلة لهم, حيث قالت له:”الدردشة مع صديقاتي بالهاتف أهم منك”, لينفجر غضباً ويرمي عليها يمين الطلاق.

 

بدأت المشكلة بخلاف في الكلام بعدما تودد العريس الى عروسته في اول ليله لهما, ورفضت العروس الانجذاب لزوجها ورفضها تأجيل الدردشة مع صديقاتها وأقربائها عبر الجوال, ليرمي عليها يمين الطلاق مباشرة ويخرج من غرفة الفندق.

 

حاولت لجنة إصلاح ذات البين في إقناع العريس بالتراجع عن تطليق عروسته وإعادتها له, لترفع القضية بعد ذلك إلى المحكمة لإستكمال إجراءات الطلاق, مع تمسك العريس بالطلاق وذلك بسبب الصدمة التي اجتاحت العريس بسبب اعتراف العروس له ان صديقاتها والدردشة معهم عبر الجوال أهم منه.

 

قالت لجنة إصلاح البين في جدة أن هذه الحادثة واحدة من عشرات حوادث الطلاق الذي كان سببها الجوال وبرامج المحادثة والشات, ولكن هذه كانت اغرب القضايا التي واجهتهم, حيث وقع الطلاق بعد عدة ساعات من الزفاف مباشرة, وتمسك العريس بالطلاق والعروس على اقوالها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *