نظام جديد لتأمين التحويلات البنكية للمواطنين والوافدين في المملكة التخطي إلى المحتوى

نظام جديد لتأمين التحويلات البنكية للمواطنين والوافدين في المملكة

نظام جديد لتأمين التحويلات البنكية للمواطنين والوافدين في المملكة
نظام جديد لتأمين التحويلات البنكية للمواطنين والوافدين في المملكة

وكالة اليوم الاخبارية –  أوضحت بعض الصحف السعودية لإطلاق نظام جديد لتحويلات البنكية خلال الفترة القادمة، ذلك الذي عمل على تصميمة وتنفيذه   “الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الناجم”  المبتعث السعودي  في بريطانيا، ويعد النظام الجديد من شأنه أن بعمل على حماية المواطنين والمقيمين بداخل المملكة من عمليات النصب والصرقة التي يتعرضون إليها خلال عمليات التحويلات المالية في البنوك التي يقومون بها.

 

وقد أكد المبتعث السعودي انه تمكن من الحصول على براءة اختراع لأنظمة الحماية المبتكرة والخاصة بتحويلات البنكية، وذلك في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد دراسات استمرت فترة طويلة للحصول على تلك النتيجة المتميزة.

 

وخلال القاء الصحفي مع ” الناجم” قام بتوجية الشكر والتقدير لمجهودات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وذلك لأبناء الوطن لتوفير فرص تعليمية في أرقى الجامعات العالمية، وذلك ما ساعدة في التوصل لتلك النتيجة العلمية التي مقرر الإستفادة منها خلال الفترة القادمة.

 

ويذكر أن ” الناجم ” حصل على عددة شهادات مختلفة تمثلت في  شهادة الماجستير في تخصصه من جامعة مانشستر البريطانية، كما حصل على شهادة بكالوريوس في العلوم المالية، وأخرى في المحاسبة وذلك من جامعة جورج ميسون بولاية فرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *