قضية نادرة وعقوباتها واضحة.. لامرأة تعض زوجها    التخطي إلى المحتوى

قضية نادرة وعقوباتها واضحة.. لامرأة تعض زوجها   

قضية نادرة وعقوباتها واضحة.. لامرأة تعض زوجها   
قضية نادرة وعقوباتها واضحة.. امرأة تعض زوجها   

وكالة اليوم الاخبارية –  تشهد المحاكم السعودية كل يوم الكثير من القضايا المختلفة والتي تختلف فيها أيضا الأحكام حسب القضية التي تنظر فيها المحكمة، وقد شهدت محاكم المملكة قضية فريدة من نوعها، إذا يتقدم الزوج ببلاغ ضد زوجته يتهمها فيها بقيامها بعضه بالإضافة إلى  التلفظ عليه بألفاظ بذيئة وضربه، ويأتي رد الزوجة برفض الدعوى وتقوم بالادعاء عليه لقيامة بضربها وطردها من منزل الزوجية وذلك بسبب شكوكه فيها.

 

وأثناء التحقيق في الواقعة قام الزوج بانكار ما اتهمته به زوجته، حيث أفاد في حديثة بأن زوجته عادت إلى  المنزل في وقت متأخر وعندما سألها عن سبب تأخرها أجابته بعبارات غير لائقة زادت من شكوكه،  وذلك ما أدى إلى  اعتدائها عليه وقيامها بضربه وعضه.

 

وأوضح المدعي العام أن كلا من الزوجين وقع عليهم الخطأ لكون كلا منهم وجه بالضرب للأخر وأيضا تسببا لبعضهم بالإصابة الموضوفة بالتقرير الطبي، وأضاف أن ما قام به كلا منهم يمثل فعل محرم ويعاقب عليه القانون شرعا.

 

وأوضحت المحامية  “بيان زهران” أن حق المدعي عليه إذا تخلي عنه فحق الدولة أتجاه أي فعل جنائي يقوم به لم تتخلي عنه، ذلك المشكل في  العقوبة التي قد تصل في تلك الحالات للسجن والجلد وذلك حسب ما يحدده القاضي في القضية المنظور فيها.

 

وطالب بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي من خلال التعقيب على الحادثة، بنفيذ القصاص بحق الأمرأة التي قامت بذلك الفعل المعتوه، واصفين إياها بالمسعورة، والآخر طالب بجلدها لتوبيخها على فعلتها، ومنهم من طالب بجلد الزوج على عدم قدرته على تربيتها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *