سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 19/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 19/5/2016

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 19/5/2016
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 19/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـــ إرتفع سعر الدولار في السوق السوداء لهذا اليوم عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس والتي كان بها نسبة من الإنخفاض، ولكنه مع كثرة الحاجة للدولارات الأمريكية فأن الأفراد يضطرون إلى اللجوء إلى السوق السوداء لسد الحاجة من الدولارات الناقصة.

 

حيث أكد الأفراد المستوردين أن أكثر من 75 % من المنتجات التي يتم إستيرادها من الخارج يدفع لها بالدولار، وبالطبع لا يستطيع البنك أن يسد هذا العجز فيضطرون للجوء إلى السوق السوداء، وخاصة أن إرتفاع سعر الدولار أدى إلى إرتفاع كافة الأسعار في المقابل له، وإنتشار الغلاء في البلاد .

 

ولكنه من المنتظر أنه مع إقتراب وصول الودائع الخليجية أن يقوم البنك المركزي بإعطاء عطاءات إستثنائية لسد حاجة الأفراد من الدولارات، وخاصة أن هذه الودائع سوف تعمل على رفع العائد الإحتياطي وتوفير العملات الأجنبية المختلفة .

 

سعر الدولار في السوق السوداء

إرتفع سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء لهذا اليوم عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس بنسبة 15 قرش حيث سجل الدولار 10.75 جنيه مصري للشراء في مقابل 10.90 جنيه مصري للبيع .

 

سعر الدولار في البنوك المصرية

هناك ثبات في سعر الدولار في البنوك المصرية منذ بداية الإعلان عن قرارات البنك المركزي حيث ثبت سجل الدولار 8.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 8.88 جنيه مصري للبيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *